الرئيسية / اخبار الرياضة / كاسترو منفعلا بعد الإقصاء من دورى الأبطال: لا مشكلة فى إقالتى من النصر

كاسترو منفعلا بعد الإقصاء من دورى الأبطال: لا مشكلة فى إقالتى من النصر



تحدث المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي خلال المؤتمر الصحفي عقب خسارة فريقه من العين الإماراتي بنتيجة 3-1 بركلات الجزاء الترجيحية وتوديع دورى أبطال آسيا.


وقال كاسترو: “لحظات صعبة علينا، ولكن قاتلنا في المباراة وحققنا الانتصار وخسرنا بركلات الترجيح.”


وانفعل مدرب النصر على سؤاله في المؤتمر الصحفى عن إمكانية إقالته قائلا: “عملي الجاد في ‎النصر يدافع عني، وليست لدّي مشكلة في أن يقيلني النصر، أملك 27 عاما من التدريب، ولم أترك ناديا واحدا في منتصف الموسم”.


وأضاف: “لعبنا بعدد من الخطط خلال المباراة وفريقنا كان الأفضل رغم تلقينا أهداف، في المجمل نحن الأفضل رغم الظروف، هجوميا نحن أقوياء، والنقص والغيابات أفقدنا التركيز”.


وتابع: “نملك لاعبين مؤثرين مثل سلطان الغنام ونواف العقيدي لكنهما غائبان، ودربنا لاعبينا على ركلات الترجيح، واللاعبون الذين سددوا اليوم نجحوا في التسجيل بكبرى المسابقات الأوروبية”.


واستطرد: “خلقنا 30 هجمة والشوط الثاني كنا أفضل تكتيكيا، في كرة القدم النتائج هي الأهم، ونتحمل الأخطاء الفردية والإصابات في مباراة اليوم”.


وأتم مدرب النصر تصريحاته: “نستطيع الفوز بكأس الملك أو ‎كأس السوبر السعودي”.


وفشل كريستيانو رونالدو وزملائه في الفوز علي العين الإماراتي وخطف بطاقة التأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال آسيا، حيث تفوق على العين في مباراة مثيرة بنتيجة 4-3 بعد خسارته ذهابا بهدف دون مقابل ليحتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية ثم ركلات الترجيح التي سجل فيها رونالدو فقط وأهدر 3 من زملائه ليودع العالمي دوري الأبطال.

عن y2news

اترك تعليقاً