الرئيسية / اخبار الرياضة / سيراميكا يبحث عن تحقيق الفوز الثالث على التوالى لأول مرة بالدورى

سيراميكا يبحث عن تحقيق الفوز الثالث على التوالى لأول مرة بالدورى



يبحث أيمن الرمادى المدير الفني لفريق سيراميكا، عن تحقيق الفوز الثالث على التوالي عندما يواجه سموحة في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من دورى nile، المقرر لها 10 مارس الجارى.


ونجح فريق سيراميكا في تحقيق الفوز على بلدية المحلة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ثم الفوز على المقاولون بهدفين نظيفين، ويسعى لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في بطولة الدورى لأول مرة هذا الموسم، حيث لم ينجح في تحقيق 3 انتصارات متتالية من قبل.


ويعكف أيمن الرمادى المدير الفني لفريق سيراميكا، على دراسة نقاط القوة والضعف في فريق سموحة، استعدادا للمواجهة التي تجمعهما 10 مارس الجارى في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من دورى nile.


واستعان أيمن الرمادى بمباراة سموحة أمام المصرى البورسعيدى التي خسرها الفريق السكندري بهدفين نظيفين، في استكشاف كل كبيرة وصغيرة في الفريق لوضع الخطة المناسبة لحصد النقاط الثلاثة ومواصلة النتائج الرائعة.


وحقق فريق سيراميكا الفوز على المقاولون العرب، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة 15 من عمر مسابقة دوري Nile، بهدفين نظيفين.


جاء تقدم سيراميكا بالهدف الأول، عن طريق أحمد الشيمي مدافع المقاولون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 39، قبل أن يضيف أحمد ياسر ريان الهدف الثاني لسيراميكا في الدقيقة 73، ليعمق جراح المقاولون في الدوري.


بهذا الفوز يرتفع رصيد سيراميكا إلى النقطة 21 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، بينما يتجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 8 في المركز الـ 17 وقبل الأخير.


 

عن y2news

اترك تعليقاً