الرئيسية / اخبار الرياضة / مودرن فيوتشر يتحدى زد فى ختام الجولة الـ”15″ بدورى nile الليلة

مودرن فيوتشر يتحدى زد فى ختام الجولة الـ”15″ بدورى nile الليلة


تختتم اليوم الخميس منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري مع دقات السابعة مساء بإقامة مباراة تجمع مودرن فيوتشر مع زد اف سى على ستاد القاهرة الدولى في مواجهة مثيرة للفريقين.


 


وتعادل مودرن فيوتشر مع سموحة بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري فيما خسر زد اف سى من انبى بهدف دون رد في أخر ظهور بالمسابقة.


 


ويحتل مودرن فيوتشر المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بعدما لعب 11 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 11 هدف.


 


ويحتل زد إف سى المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعدما لعب 13 مباراة حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر لقاءً مباراتين وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 13 هدف.


 


ومن جانبه، طالب تامر مصطفى المدير الفني لمودرن فيوتشر لاعبيه باستعادة الانتصارات الغائبة في الدوري بعد حسم التأهل للدور ربع النهائي ببطولة الكونفدرالية لأول مرة في تاريخ النادى.


 


ويعد آخر فوز حققه فريق فيوتشر في بطولة الدورى كان على البنك الأهلى بهدفين مقابل هدف في 30 أكتوبر الماضى، ومنذ ذلك التاريخ لم يعرف الفوز، حيث سقط أمام إنبى بهدف نظيف، ثم الهزيمة من الزمالك بهدفين، ثم التعادل مع سيراميكا بهدف لمثله، ثم الهزيمة من بلدية المحلة ثم التعادل مع المقاولون العرب وسموحة.


 


من جانبه شدد مجدى عبد العاطى، المدير الفني لزد إف سى، على لاعبيه بضرورة خوض مباراة الليلة بمزيد من الجدية والتركيز لضمان العودة لقمة جدول الدوري بعد الخسارة من انبى بالجولة السابقة.

عن y2news

اترك تعليقاً