الرئيسية / اخبار الرياضة / الإسماعيلى يواجه الشهداء ودياً اليوم استعداداً للمقاولون العرب

الإسماعيلى يواجه الشهداء ودياً اليوم استعداداً للمقاولون العرب



يواجه فريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال نظيره الشهداء اليوم، الأحد، فى مباراة ودية، ضمن استراتيجية الجهاز الفنى لتجهيز جميع لاعبيه.


ومن المقرر أن يتم منح فرصة المشاركة للاعبين الذين لم يشاركوا فى لقاء بلدية المحلة الذى أقيم مساء أمس السبت من أجل تجهيزهم لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها 9 مارس الجاري على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.


ويخوض الإسماعيلى فى شهر مارس الجارى 3 مواجهات فى دورى nile، بدأها أمس السبت بمواجهة بلدية المحلة، ثم مواجهة المقاولون العرب 9 مارس على استاد المقاولون العرب، ويختتم مواجهات بمباراة سموحة 31 مارس على استاد الإسماعيلى.


وفى وقت سابق، كشف النادى الإسماعيلى عن سبب استبعاد الثلاثى عبد الرحمن مجدى ومحمد حسن وحمدى النقاز عن قائمة الفريق في مباراة بلدية المحلة في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة دوري nile. وأكد الإسماعيلى موقعه الرسمى أن الثلاثى عبد الرحمن مجدى ومحمد حسن وحمدى النقاز خرج من قائمة الفريق لمواجهة بلدية المحلة لأسباب مختلفة، حيث يعانى مجدى وحسن من إصابة لحقت بهما خلال مشاركتهما فى مباراة الجونة الماضية، بينما يغيب النقاز عن المباراة بسبب تعرض زوجته لحادث واضطراره للسفر إلى القاهرة للاطمئنان عليها.


 

عن y2news

اترك تعليقاً