الرئيسية / اخبار حصرية / زوجة البغدادي: منعني من الترحم على والدي وهذا موقفه من القاعدة وجبهة النصرة

زوجة البغدادي: منعني من الترحم على والدي وهذا موقفه من القاعدة وجبهة النصرة


وقالت أسماء الكبيسي، زوجة البغدادي، في تصريحات متلفزة ضمن سلسلة لقاءات بعد تسليمها من تركيا الى العراق، انها تعرضت للصدمة بعد أن منعها زوجها من الترحم على والدها، مشككا في دينه، وقالت أسماء “منعني من الترحم على والدي”، مشيرة إلى أن ذلك أوصلها إلى حد الشك في عقيدتها.

كما تحدثت أسماء عن علاقة أبو بكر البغدادي بتنظيم الإخوان، وقالت إن زوجها كان يميل إلى فكر الإخوان وأنه خوّن جبهة النصرة واتهم القاعدة بالردة وضلال الفكر.

وكشفت أسماء أيضاً عن رفضها لفكرة زواج ابنها “حذيفة” وهو في سن الخامسة عشرة، معتبرة الامر بانه كان هزليا لأنه كان حينها طفلا رغم حمله للسلاح، وقالت أسماء إنها كانت رافضة فكرة زواج ابنها وهو في سن صغيرة كما رفضت زواجه من ابنة أبو مصعب الزرقاوي، لكن في النهاية تزوج ابنة أخيها، وقالت إن ابنها “حذيفة” قُتل ولا تعرف مكان جثته حتى الآن.

يذكر أن أسماء محمد كانت أوقفت بتركيا في يونيو 2018، في محافظة هاتاي التركية الحدودية مع سوريا، غير أن السلطات التركية لم تعلن عن توقيفها قبل نوفمبر 2019، وكشفت أنقرة حينها أن أرملة البغدادي اعتقلت مع عشرة أشخاص آخرين، من بينهم ابنته ليلى، فيما قال مسؤول تركي وقتها إن تلك هي “الزوجة الأولى” للبغدادي.

عن y2news

اترك تعليقاً