الرئيسية / اخبار الرياضة / الإسماعيلى بثوبه الجديد يخشى مفاجآت سيراميكا الليلة بالدوري

الإسماعيلى بثوبه الجديد يخشى مفاجآت سيراميكا الليلة بالدوري



يستدرج الاسماعيلى نظيره سيراميكا في السابعة مساء اليوم الخميس على ستاد الإسماعيلية في ختام منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري في مواجهة قوية للفريقين.


 

وتعادل الاسماعيلى مع المصري البورسعيدى بهدف لكل فريق في أخر ظهور بمسابقة الدوري ، فيما تعادل سيراميكا مع مودرن فيوتشر بهدف لكل فريق في المباراة الماضية له بالمسابقة.


 


ويحتل الاسماعيلى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهم وخسر 6 مواجهات وسجل لاعبيه 10 أهداف وتلقت شباكه 14 هدف فيما يحتل سيراميكا المركز التاسع برصيد 14 نقطة بعدما لعب 9 مباريات حقق الفوز في 4 مواجهات وتعادل في مباراتين وخسر 3 لقاءات وسجل لاعبيه 15 هدف وتلقت شباكه 9 أهداف.


 


وطالب إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلى لاعبيه بضرورة استعادة الانتصارات للهروب من مراكز القاع بجدول الدوري متسلحاً بالصفقات الجديدة التي أبرمها الدراويش في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


 


في المقابل يدخل أيمن الرمادى المدير الفني لسيراميكا مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد التأهل لنهائى بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة مطالباً لاعبيه بخوض اللقاء بمزيد من التركيز لمواصلة الانتصارات

عن y2news

اترك تعليقاً