الرئيسية / اخبار الرياضة / القيعى: وسام أبو على تحمس للعب للأهلى.. ورينارد الأفضل للمنتخب

القيعى: وسام أبو على تحمس للعب للأهلى.. ورينارد الأفضل للمنتخب



أكد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالأهلي، أنه إذا كان هناك قرار لمدرب أجنبي فالأفضل أن يكون هيرفي رينارد، أما غير ذلك فلا، ويتم التعاقد مع مدرب مصري، مؤكدا أن ديسابر يتحرك كثيرا.


 


وقال القيعي، في تصريحات لبرنامج الكابتن عبر dmc: “بطولة كأس العالم للأندية جعلت اللاعب وسام أبوعلي يقاتل للعب للأهلي واستخرج جواز سفر فلسطينيا من أجل اللعب للأهلي، وكان لديه حماس كبير وعقليته رائعة ويا رب ينجح”.


 


وأضاف القيعي: جمهور الأهلي طموحاته كبيرة، وموديست كان اختيار كولر، والسويسري لم يخطئ في اختياره، وتعاقدنا لمدة سنة؛ بسبب سنه، وكان سببا في حصد بطولة.


 


وكشف القيعي أن بداية أزمات وليد أزارو منذ أن قطع الفانلة وخسرنا البطولة الأفريقية، وبدأ مستواه في التراجع، وبادجي كانت لديه مشكلة مع موسيماني وطلب رحيله.


 


وأوضح رئيس شركة الأهلي لكرة القدم أن نادي الزمالك حقق أمرا مذهلا بمثابة الحلم بفك حظر القيد، وتعاقد مع 10 لاعبين ولكن الأيام سوف تثبت مدى نجاح هذا الكم.


 


واستطرد: التعاقد مع عبدالله السعيد؟ هناك من يتعاقد مع لاعب كبير بناء على تاريخه وينتظر منه النجاح وهو ما حدث مع الأهلي في صفقة موديست والأيام سوف تقرر ذلك من عدمه.


 


وأشار إلى أن ما حققه الزمالك نجاح يستوجب الإشادة، وأن هذا الأمر يعزز المنافسة التي تخدم الصراع الشريف بين الأندية.


 


وأضاف أنه يتوجب على اتحاد الكرة والمسئولين الوقوف إلى جانب النادي الإسماعيلي كما حدث مع الزمالك لمساعدته، وكذلك نفس الأمر مع كل الأندية الشعبية.


 


وأردف: علي معلول لاعب مميز وشخصية محترمة للغاية، وأتمنى استمراره في الفريق، واللاعب يجب أن يكون قادرا على العطاء لآخر عقده بنفس الكفاءة، وهذا الكلام ليس فيما يخص معلول ولكن إجمالا على كل اللاعبين.


 


واختتم القيعي تصريحاته قائلا إن بيرسي تاو كانت لديه فرص للرحيل، ولكنه تمسك بالأهلي ،ولا أعتقد أنه يرغب في الرحيل، ويتمنى استمراره بكل تأكيد، خاصة أنه لاعب متميز على جميع المستويات.

عن y2news

اترك تعليقاً