الرئيسية / اخبار الرياضة / تعديل موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسى فى نهائى كأس الرابطة الإنجليزية

تعديل موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسى فى نهائى كأس الرابطة الإنجليزية



قررت رابطة المحترفين الإنجليزية تعديل موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي في نهائي كأس الرابطة، المقرر إقامته خلال شهر فبراير المقبل في قمة الريدز والبلوز على لقب كأس كاراباو .


ليفربول ضد تشيلسى


ونشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول ومنافسه تشيلسي بيان رسمي جاء فيه، تم تعديل موعد صافرة بداية مواجهة الريدز أمام تشيلسي على ملعب ويمبلي يوم الأحد 25 فبراير في نهائي كأس كاراباو لتصبح في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.


وضرب نادي ليفربول موعدًا مع تشيلسي في المباراة النهائية لكأس الرابطة المقرر إقامتها يوم 25 فبراير القادم على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة البريطانية لندن.


ويأمل النجم المصري محمد صلاح التعافي من إصابته قبل نهائي كأس كارباو، بعدما غاب عن صفوف الريدز، فى ظل مشاركته مع منتخبنا الوطني فى كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا فى كوت ديفوار.


وواصل ليفربول انتصاراته فى مختلف المسابقات، بعد فوزه العريض الذى حققه مؤخرا على مضيفه فريق بورنموث، برباعية نظيفة، مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإنجليزي.


كما واصل الريدز تفوقه على فولهام خلال الموسم الحالي، بعد فوزه فى البريميرليج بنتيجة 4 – 3، بجانب فوزه في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة، بهدفين مقابل هدف.


وجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد، هو حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، بعد فوزه على نظيره فريق نيوكاسل يونايتد فى المباراة النهائية.


 

عن y2news

اترك تعليقاً