الرئيسية / اخبار الرياضة / مانشستر يونايتد يتقدم فى شوط مثير ضد نيوبورت كونتى بـ كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر يونايتد يتقدم فى شوط مثير ضد نيوبورت كونتى بـ كأس الاتحاد الإنجليزي



أنهى فريق مانشستر يونايتد، أحداث الشوط الأول من مباراته ضد نظيره نيوبورت كونتي، متقدمًا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب “رودني باراد”، ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للموسم الحالي.


تقدم برونو فيرنانديز أولا لمانشستر يونايتد في الدقيقة 7 وعزز الشاب كوبي ماينو بالهدف الثاني عند الدقيقة 13 وهو أول أهدافه رفقة الشياطين الحمر، قبل أن يقلص براين موريس الفارق في الدقيقة 36.


وجاء تشكيل مانشستر يونايتد للمباراة كالتالي: حراسة المرمى: بايندير/ الدفاع: ليساندرو مارتينيز، رافائيل فاران، لوك شاو، دييجو دالوت/ الوسط: كوبي ماينو، برونو فيرنانديز، كاسيميرو/ خط الهجوم: أنتوني، راسموس هويلوند، إليخاندرو جارناتشو.


ويغيب عن تشكيل اليونايتد ماركور راشفورد بسبب المرض.


مانشستر يونايتد

 


وتأهل مانشستر يونايتد إلى الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما تغلب على ويجان في الدور الثالث من البطولة.


ويسعى مانشستر يونايتد لتفادي مفاجآت الكأس والفوز بالمباراة وخطف بطاقة العبور إلى الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.


ويستعد الشياطين الحمر لتقديم أداء جيد في هذه المباراة وذلك من أجل التأهل إلي الدور القادم من المسابقة، حيث يسعى اليونايتد في الحصول على اللقب هذا الموسم، وينافس مانشستر يونايتد بقوة من أجل العودة إلى المربع الذهبي في الدوري الانجليزي.


وسيقاتل الشياطين الحمر للفوز بهذه البطولة حيث لم يتبقى لليونايتد هذا الموسم غير الفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي هذا العام، والمنافسة في حصد مركز متقدم في البريميرليج.


 

عن y2news

اترك تعليقاً