الرئيسية / منوعات / لن تصدقوا كيف تصرّفت هيفاء وهبي مع إقتحام معجب المسرح في حفل رأس السنة!

لن تصدقوا كيف تصرّفت هيفاء وهبي مع إقتحام معجب المسرح في حفل رأس السنة!


تصدّرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بعد حفلها الضخم الذي أقيم في أحد أهم فنادق بيروت، بمناسبة رأس السنة الجديدة. فسحرت هيفاء الجمهور بإطلالتها الملكية الجميلة، وما حصل معها مباشرة على المسرح أثار ضجّة كبيرة بين الرواد بسبب تصرّفها اللطيف والراقي مع أحد المعجبين.

إنتشر على الصفحات الإلكترونية مقطع فيديو للفنانة هيفاء وهبي، حيث ظهر أحد الأشخاص يقتحم المسرح وطلبت هيفاء من الأمن إبقاء الشاب، من ثم قامت بالغناء والرقص معه، كما قام الشاب بإلتقاط صورة سيلفي معها.

 

ونشر الشاب الذي اقتحم المسرح ويدعى محمود مركباوي، عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام، فيديو مع هيفاء وهبي وأرفقه بتعليق قال فيه: “مع مخلوقة أقل ما يُقال عنها .. ديڤا ينعاد عليكي بالخير يا رب”.

 

وتفاعل رواد السوشيل ميديا مع الفيديو، حيث عبّروا عن إعجابهم بتصرّف هيفاء وهبي المتواضع مع المعجب وبعفويّتها وطبيعيتها على المسرح.

 

وقدمت الفنانة هيفاء وهبي خلال حفلها، باقة من أجمل أغانيها الجديدة والقديمة التي أحبهّا الجمهور وتفاعلوا معها ومنها: أغنية “ملكة جمال الكون”، “بوس الواوا”، “ماب ضعفش”، “أنا هيفا” وغيرها الكثير.

 

 

فيلم “أرض جهنم” من بطولة هيفاء وهبي

 

 

في سياق آخر، أعلن المنتج السينمائي المصري أنور البعثي عن بدء تصوير فيلم “أرض جهنم”، والعمل من بطولة هيفاء وهبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عبير صبري، وهو من تأليف عمرو عاصم وشروق أشرف، ومن إخراج وليد محي. وتدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة والكوميديا في حقبة التسعينيات، وتقدّم هيفاء وهبي شخصيّة جديدة تفاجئ الجمهور.

عن y2news

اترك تعليقاً