الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 12 / 12 / 2023

أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 12 / 12 / 2023



شهد نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 12 / 12 / 2023 العديد من الاخبار الهامة على رأسها مشاركة الثلاثى الموقوف أحمد فتوح ومصطفى الزنارى ومحمد صبحى فى تدريبات الفريق للمرة الأولى بعد انتهاء الإيقاف أمس الإثنين ، كما قام معتمد جمال المدير الفنى للفريق بعقد جلسة خاصة مع الثلاثى طالبهم بالتركيز وتنفيذ البرنامج المخصص لهم . 


التسديدات القريبة والعرضيات في تدريب حراس مرمي الزمالك استعدادا لمواجهة المصري


خاض محمد عواد وعبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين، ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية خلال المران الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.


تدريبات خاصة لـ فتوح وصبحى والزنارى على هامش مران الزمالك


أدى الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات خاصة على هامش المران الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.


التركيز وتنفيذ المطلوب أبرز ما جاء فى جلسة معتمد جمال ولاعبى الزمالك


عقد معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 


نصيحة معتمد جمال لثلاثى الزمالك فتوح وصبحى و الزنارى


حرص معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك على عقد جلسة مع الثلاثى  أحمد فتوح ومحمد صبحى و مصطفى الزنارى، فور انضمامهم للتدريبات الجماعية للفريق، بانتهاء الإيقاف الذى وقعه عليهم مجلس إدارة النادى، على خلفية مغادرة معسكر الفريق قبل مواجهة زد في الدورى


موعد ظهور مصطفى شلبى فى التدريبات الجماعية بالزمالك


اقترب مصطفى شلبى لاعب فرق الزمالك من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية و المباريات مع فريقه، بعد غيابه الفترة الماضية للإصابة.


متى يعود الونش للمشاركة فى مباريات الزمالك ؟


شهدت تدريبات فريق الزمالك أمس ظهور محمود حمدى الونش، في التدريبات الجماعية لأول مرة منذ إصابته بالرباط الصليبى منذ شهر مايو الماضى.


أيمن منصور نجم الزمالك السابق يدلي بصوته فى انتخابات الرئاسة المصرية


حرص أيمن منصور عضو مجلس إدارة مودرن فيوتشر ونجم الزمالك السابق، على الإدلاء بصوته في انتخابات الرئاسة المصرية، بمدرسة الشهيد ملازم أول محمد أشرف عبد الفتاح الثانوية التجريبية الموحدة، قسم أول مدينة نصر بمحافظة القاهرة.


الزمالك يواجه أندية سعودية وإماراتية فى الدورة الودية بالإمارات


بدأ مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب التجهيز والاستعداد لمعسكر الفريق، المقرر أن يقام فى الإمارات الشهر المقبل، ويشارك على هامش المعسكر فى دورة ودية لاستغلال فترة التوقف الدولى التى يخوض فيها منتخبنا الوطنى منافسات كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها فى كوت ديفوار.


 


 


 

عن y2news

اترك تعليقاً