الرئيسية / اخبار الرياضة / الأهلي يحصل على الموافقات اللازمة لمواجهة ميدياما باستاد السلام

الأهلي يحصل على الموافقات اللازمة لمواجهة ميدياما باستاد السلام


حصل مسئولو الأهلي على الموافقات اللازمة بإقامة مباراة ميدياما الغاني المقرر لها 25 نوفمبر الجاري في دوري أبطال أفريقيا بإستاد السلام بعد تعذر إقامتها بإستاد القاهرة بسبب زرع البذرة الشتوية.


 


وجاءت الموافقات بعد الإتصالات التي تمت على مدار الأيام الماضية مع الجهات الأمنية وبعد مُطالبة مارسيل كولر المدير الفني للفريق بإقامة المباراة بإستاد السلام رافضاً فكرة إقامتها في إستاد برج العرب بالإسكندرية خوفاً من إجهاد وإرهاق اللاعبين.


 


ويتفاوض مسئولو القلعة الحمراء حالياً مع الجهات المسئولة من أجل تحديد عدد الجمهور في هذه المباراة والتي ستكون بمثابة “ضربة البداية” بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا ويقع المارد الأحمر في المجموعة الرابعة ، رفقة ، كلاً من : شباب بلوذداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني. 


 


ويعود فريق الأهلي لخوض مبارياته على استاد السلام، بشكل مؤقت لحين الانتهاء من إصلاح أرضية استاد القاهرة، بسبب أعمال الصيانة التي ستتم في أرضية الملعب، عقب مباراة المنتخب أمام جيبوتي بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.


ويستضيف استاد السلام من مباراة الأهلي ضد ميدياما الغاني في افتتاح دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم 25 نوفمبر الجاري، في ظل غلق استاد القاهرة.


ويلعب الأهلي على استاد القاهرة منذ الموسم الماضي، ولكن وجود صيانة في أرضية ملعب استاد القاهرة، دفعه لاختيار استاد السلام لاستضافة مبارياته بشكل مؤقت لحين انتهاء استاد القاهرة من أعمال الصيانة.


 

عن y2news

اترك تعليقاً