الرئيسية / اخبار الرياضة / رغم مشاركته في التدريبات..عمرو السولية خارج حسابات الأهلى أمام سيراميكا

رغم مشاركته في التدريبات..عمرو السولية خارج حسابات الأهلى أمام سيراميكا


  خرج عمرو السولية لاعب خط وسط النادى الاهلى من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة في مباراة سيراميكا المقبلة رغم مشاركته في التدريبات الجماعية مؤخراً.


 


وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الاهلى إن السولية بدأ المشاركة في أجزاء من التدريبات الجماعية بعد تعافيه من إصابة العضلة الخلفية التي أبعدته عن التواجد مع الفريق في الفترة الماضية.


 


وشارك السولية في مران الاهلى بعد الانتهاء من البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي قام بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي ولكن لايزال لم يؤدى المران كاملا وبحاجة لمزيد من الوقت لتجهيزه فنياً وبدنياً.


 


وشهدت الفترة الماضية متابعة طبية مستمرة للسولية، من خلال إجراء أكثر من أشعة على موضع الإصابة لتقييم حالته والاطمئنان على جاهزيته.


 


ويواجه فريق الأهلى نظيره سيراميكا فى الرابعة عصر غداً الاربعاء باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري (دوري nile)


 


ويرغب كولر فى الاستفادة بمباريات الأهلى المؤجلة سواء أمام الجونة أو بلدية المحلة أو سيراميكا من أجل الفوز بها لاستعادة التربع على عرش جدول ترتيب الدوري، ضمن خطة الاحتفاظ باللقب الذى يحمله منذ الموسم الماضى.

عن y2news

اترك تعليقاً