الرئيسية / اخبار الرياضة / الاتحاد السعودي يجبر الحكام على تعلم الإنجليزية 6 اشهر

الاتحاد السعودي يجبر الحكام على تعلم الإنجليزية 6 اشهر



 


كشفت تقارير صحفية أن لجنة الحكام الرئيسة في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أجبرت حكام الدوري السعودي على الانضمام إلى دورات تعلم اللغة الإنجليزية لمدة ستة أشهر.


قالت صحيفة ” الرياضية ” السعودية أن الاتحاد السعودي سوف يتحمل كافة تكاليف دورة تعليم الإنجليزية للحكام الـ48، التي انطلقت فى بداية الموسم، على أن يخضع الحكم المتدرب لمدة ” 120 دقيقة ” يوميًّا.


 


أشارت الصحيفة إلى أن خطة لجنة الحكام واتحاد القدم تعد جزءًا من تعزيز وجود الحكام السعوديين في التكاليف القارية والدولية، حيث كان العائق الأكبر لهم عدم إجادتهم اللغة الإنجليزية.


ويتصدر فريق الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في مباراتين والحفاظ على سجله خالي من الهزائم وتسجيل 27 هدفاً وتلقى 7 أهداف.


ويأتى التعاون في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 23 نقطة، متفوقاً على النصر صاحب المركز الثالث برصيد 22 نقطة متساويا مع أهلى جدة صاحب المركز الرابع.


فيما جاء فريق اتحاد جدة فى المركز الخامس برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاءين، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن فريق الفتح صاحب المركز السادس.


 

عن y2news

اترك تعليقاً