الرئيسية / اخبار الرياضة / مرموش يقود فرانكفورت أمام بوخوم اليوم فى الدورى الألمانى

مرموش يقود فرانكفورت أمام بوخوم اليوم فى الدورى الألمانى



يحل فريق آينتراخت فرانكفورت الذي يلعب بين صفوف النجم المصري عمر مرموش، ضيفًا على نظيره بوخوم، فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب رورستاديون، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الألماني 2023-2024.


ويسعى فريق فرانكفورت إلى الفوز اليوم للتقدم فى جدول ترتيب الدوري الألماني، إذن أنه يحتل حاليا المركز العاشر برصيد 5 نقاط ، بينما يأمل بوخوم استغلال عاملي الأرض والجمهور لحصد الثلاث نقاط  للابتعاد عن منطقة الصارع مع الهبوط ، خصوصا أنه يملك نقطتين واحدة بالمركز الثالث عشر.


ويرغب عمر مرموش التواجد فى التشكيل الأساسي لفرانفكورت في مباراة اليوم، بعد العودة من المشاركة مع منتخب مصر في فترة التوقف الدولي خلال شهر سبتمبر، حيث يأمل النجم المصري مواصلة تقديمة مستوياته الرائعة في الدوري الألماني.


كان مرموش، شاركي 67 دقيقة فقط، خلال مواجهة فريقه أمام كولن، التى انتهت بالتعادل 1-1على ملعب “دوتش بانك بارك”، فى الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الألماني.


ويسعى مرموش إلى استغلال تألقه مع فريقه الجديد بعدما افتتح سجله التهديفي بهدف قاتل في مباراة ماينز، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 ، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الألماني،  كما فاز الفرعون المصري بجائزة أفضل لاعب في المباراة.


يخوض عمر مرموش تجربة جديدة فى مسيرته الاحترافية الموسم الحالي مع آينتراخت فرانكفورت الذي انتقل إليه فى صفقة انتقال حر مطلع الصيف الجارى، حتى عام 2027 قادماً من فريق فولفسبورج.


يذكر أن عمر مرموش في 60 مباراة بالدوري الألماني قبل بداية مشواره مع فرانكفورت، حيث سجل 8 أهداف، وصنع 6 تمريرات حاسمة، حيث خاض 39 مباراة مع فولفسبورج سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفا واحدا، بينما دافع عن ألوان شتوتجارت فى 21 مباراة، أحرز فيها 3 أهداف وصنع 5.


كما تشهد الجولة ذاتها بالدوري الألماني، مواجهات قوية اليوم السبت،عندما يحل شتوتجارت ضيفا على ماينز، ويلتقي لايبزج مع أوجسبورج  وكولن مع هوفنهايم وفرايبورج مع بوروسيا دورتموند وفولفسبورج مع يونيون برلين، بينما ستختتم مباريات المرحلة الرابعة مساء الأحد بلقاء هايدنهايم مع فيردر بريمن ودارمشتاد مع بوروسيا مونشنجلادباخ.


تتصارع عدة فرق على تعزيز موقعها ضمن مراكز المقدمة، إذ حقق كل من شتوتجارت ولايبزوج ويونيون برلين وهوفنهايم وفولفسبورج وفرايبورج انتصارين خلال المراحل الثلاث الأولى.


يتطلع لايبزج إلى مواصلة صحوته وتحقيق الفوز الثالث على التوالي على حساب أوجسبورج،بعد أن استهل بطل كأس السوبر الألماني، مشواره في الموسم بالهزيمة أمام باير ليفركوزن،


ويسعى فريقا شتوتجارت وفيردر بريمن إلى استغلال المعنويات الهائلة التي يتمتع بها لاعبوهما بعد تحقيق انتصارين كبيرين في المرحلة الماضية قبل فترة التوقف الدولي.


وشهدت المرحلة الثالثة فوز شتوتجارت على فرايبورج 5 / صفر ، وسجل سيرهو جيراسي ثنائية في المباراة لينفرد بصدارة قائمة هدافي البوندسليجا برصيد خمسة أهداف، كما تغلب فيردر بريمن على ماينز 4 / صفر.


 

عن y2news

اترك تعليقاً