الرئيسية / اخبار الرياضة / تفاصيل آخر مران للمصري قبل السفر للمغرب لخوض معسكر خارجي.. صور

تفاصيل آخر مران للمصري قبل السفر للمغرب لخوض معسكر خارجي.. صور



أدى فريق الكرة الأول بالنادي المصري مرانه الصباحي بمعسكره المقام حالياً فى بورسعيد، ضمن المرحلة الأولى من الإعداد للموسم الجديد، وشهد المران تقسيمة قوية بين اللاعبين، بمشاركة الصفقات الجديدة، وراقب علي ماهر مدرب الفريق المران عن قرب ومنح اللاعبين بعض التعليمات الفنية.


ويتوجه فريق الكرة الأول بالنادي المصري إلى المغرب مساء اليوم، الجمعة، للدخول في معسكر إعداد مغلق، ضمن المرحلة الثانية من خطة إعداد الفريق البورسعيدي للموسم الجديد 2023-2024.

احمد ايمن منصور
أحمد أيمن منصور


 

المصري
المصري


 

باهر المحمدي
باهر المحمدي


 

جانب من المران
جانب من المران


 

حراس المرمى
حراس المرمى


 

حسن علي
حسن علي


 

علي ماهر
علي ماهر


 


 


ونجح النادى المصرى فى ضم 8 صفقات صيفية، حتى الآن، هم ميدو جابر من سيراميكا، وسمير فكرى من الداخلية، ومحمد الشامى من الإسماعيلى، باهر المحمدى من الإسماعيلى، وثنائى الزمالك، أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، ويوسف الجوهرى من المقاولون العرب، وليستويل أمانكونا مهاجم فريق ريال تامالى يونايتد الغاني.


وكان المصرى قد أعلن رحيل 7 لاعبين بنهاية دورى 2023، وهم: رجب عمران، زياد كمال، عبده يحيى، محمد جريندو، محمد الفيومى، وذلك بين انتهاء إعارة وانتهاء عقود، قبل أن يضاف إلى القائمة كل من، فريد شوقى وإسلام أبو سليمة.


ووافق النادى المصرى على إعارة 5 لاعبين من أبناء قطاع الناشئين بالنادى، إلى ناديى المقاولون العرب والداخلية، وذلك فى إطار خطة النادى البورسعيدى، لمنح لاعبيه الشباب الفرصة للمشاركة واكتساب المزيد من الخبرات.


 

عن y2news

اترك تعليقاً