الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار النادي الأهلى اليوم الخميس 24 / 8 / 2023

أخبار النادي الأهلى اليوم الخميس 24 / 8 / 2023



شهدت أخبار الأهلى اليوم الخميس 24 / 8 / 2023  العديد من الأحداث المهمة،ويأتى على رأسها انطلاق مران الأهلي الذي أُقيم اليوم ،الخميس، على ملعب التتش في بداية فترة الاستعداداً للموسم الجديد وشهد ظهور الصفقات الجديدة التى أبرمها النادي الصيف الجاري وهي رضا سليم القادم من الجيش المغربي وإمام عاشور من ميتلاند الدنماركي


أول مران للأهلى استعداداً للموسم الجديد بمشاركة الصفقات الجديدة… صور


شهد مران الأهلي الذي أُقيم اليوم ،الخميس، على ملعب التتش في بداية فترة الاستعداداً للموسم الجديد ظهور الصفقات الجديدة التى أبرمها النادي الصيف الجاري وهي رضا سليم القادم من الجيش المغربي وإمام عاشور من ميتلاند الدنماركي بجانب عودة الثنائي المُعار كريم نيدفيد وصلاح محسن.


 


إنتظم صلاح محسن، مهاجم الأهلي في المران الجماعي للفريق الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات للموسم الجديد ، وانضم صلاح محسن في التدريبات الجماعية، بعد عودته من الإعارة بصفوف فريق سيراميكا ، كما انتظم كريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق في المران بعد عودته من الإعارة بصفوف فريق فيوتشر.


إنتظم المغربي رضا سليم لاعب الأهلي الجديد في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة ، وانتظم سليم في فقرات المران الجماعي، بعدما أدى برنامجًا تدريبيًّا منفردًا خلال الأيام القليلة الماضية.


 


شهد مران فريق الكرة بالنادي الأهلي الذي أُقيم مساء اليوم ،الخميس، على ملعب التتش في بداية فترة إعداد المارد الأحمر للموسم الجديد ظهور إمام عاشور لاعب الفريق الجديد والمُنضم الصيف الجاري للقلعة الحمراء قادماً من نادي ميتيلاند الدنماركي.


يعقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي اجتماع مع معونيه قبل انطلاق المران الأول اليوم الخميس عقب عودة الفريق الأحمر لاستئناف تدريبات الجماعية، ضمن التحضير لخوض منافسات الموسم الجديد.


يخضع كريم فؤاد لاعب الأهلي لاختبار طبي على هامش تواجده رفقة فريقه في النمسا خلال معسكر الفريق الأحمر المغلق خلال الفترة من 28 أغسطس وحتى 6 سبتمبر المقبل، لتحديد موقفه من نزول التدريبات الجماعية للأهلي.


كشف مصدر أن خالد عبد الفتاح لاعب الأهلي سينتظم في تدريبات فريقه خلال 10 أيام من الآن، بعد إجراء اللاعب عملية جراحية عقب تعرضه لكسر في عظمة الترقوة مع نهاية الموسم الماضي.

يُعلن مسئولو النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة تجديد عقد مارسيل كولر لمدة موسمين بخلاف الموسم المقبل ليستمر المدرب السويسري في القلعة الحمراء لمدة ثلاثة مواسم قادمة.


 


 

يستعد النادي الأهلي لإعلان مصير لاعبه الجزائري أحمد القندوسي وتحديد وجهته المقبلة بعدما شهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة بين الاهلي وعدة أندية للحصول على خدمات اللاعب فقد عادت العروض الخارجية من الجزائر والمغرب مرة أخرى لتطلب ضم احمد القندوسي رغم تلقى اللاعب عرضاً رسمياً من نادي سيراميكا للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


 

عن y2news

اترك تعليقاً