الرئيسية / اخبار الرياضة / كريم فؤاد: معسكر النمسا يحدد موعد عودتى للمشاركة فى المباريات

كريم فؤاد: معسكر النمسا يحدد موعد عودتى للمشاركة فى المباريات



كشف كريم فؤاد لاعب فريق الأهلى أن معسكر الإعداد القادم بالنمسا سوف يخضع خلاله لاختبار طبى تحت إشراف الطبيب الذى قام بإجراء جراحة الرباط الصليبى، لمعرفة مدى شفائه وموعد العودة للمشاركة في التدريبات استعدادا للموسم المقبل.


وأضاف كريم فؤاد خلال تصريحات تليفزيونية قائلا: “حاليًا أخوض مرحلة جيدة ببرنامج التأهيل، وسأقوم باختبار على قدمي في النمسا، وبناء على هذه الفحوصات يتم تحديد موقفي من العودة للملاعب والمشاركة في المباريات مع فريق الأهلى”.   


ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا في النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل؛ استعدادا للموسم الجديد. 


واطمأن خالد بيبو، مدير الكرة، على كافة الترتيبات المتعلقة بمعسكر الإعداد قبل سفر البعثة الحمراء وخوض المعسكر الخارجي في بداية التحضير لمنافسات الموسم الجديد.


وحرص خالد بيبو على زيارة معسكر فريق الكرة في النمسا وتفقد مقر الإقامة وملاعب التدريب واطمأن على وسائل الانتقال؛ لتوفير الأجواء اللازمة ‏للجهاز الفني واللاعبين؛ لتحقيق الأهداف المرجوة من إقامة المعسكر. 


وكان مدير الكرة قد غادر القاهرة فى رحلة سريعة لمدة 48 ساعة توجه خلالها إلى النمسا بصحبة الكابتن سمير عدلي المدير الإداري لفريق الكرة لمعاينة معسكر الإعداد ومراجعة الاشتراطات التي حددها الجهاز الفني قبل سفر الفريق.

عن y2news

اترك تعليقاً