الرئيسية / اخبار الرياضة / 7 أخبار لا تفوتك اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2023

7 أخبار لا تفوتك اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2023



7 أخبار لا تفوتك اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2023 هي خدمة يقدمها اليوم السابع تشهد ملخصا للعديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، زيزو أفضل جناح أيمن موسم 2022/23 باختيار الجماهير.


 

زيزو أفضل جناح أيمن موسم 2022/23 باختيار الجماهير


حصد أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، جائزة أفضل جناح أيمن في الموسم المنقضي من الدوري المصري، بعدما تم اختياره من جانب الجماهير عبر الاستفتاء المعمول بها على المنصات الرسمية لرابطة الأندية.


 


الأهلى يستعد لإعلان فسخ عقد والتر بواليا بالتراضى


يستعد مسئولو النادي الأهلي خلال الساعات القادمة لإعلان فسخ عقد والتر بواليا مهاجم الفريق الأحمر بالتراضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ومنحه حرية الاختيار في تحديد وجهته القادمة بمفرده.


أنهى إمام عاشور لاعب الأهلي الجديد برنامجه التأهيلي بعد تعافيه من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها خلال تواجده في فريقه السابق ميتلاند الدنماركي، قبل الانتظام في فترة إعداد الفريق الأحمر ضمن التحضير للموسم الجديد.


 


نصر أبو الحسن: لم نتسلم مسئولية الإسماعيلى حتى الآن وكل الأمور فى أيدى اللجنة الثلاثية


أكد نصر أبو الحسن رئيس النادى الإسماعيلى الجديد، أن مجلسه لم يتسلم حتى الآن الأمور في قلعة الدراويش فى انتظار اعتماد وزارة الشباب والرياضة.


 


الزمالك يواجه السكة الحديد وديا 7 سبتمبر المقبل بالكلية الحربية

اتفق الجهاز الإدارى لفريق الكرة بنادى الزمالك مع فريق السكة الحديد أحد فرق دورى المحترفين والذى يقوده فنيا أمير عزمى مجاهد، على اقامة مباراة ودية بين الفريقين يوم 7 سبتمبر المقبل فى استاد الكلية الحربية ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد.


 


 

عن y2news

اترك تعليقاً