الرئيسية / اخبار الرياضة / الراحلون عن قائمة الأهلي بالموسم الماضي.. وأبرز من يخلفونهم

الراحلون عن قائمة الأهلي بالموسم الماضي.. وأبرز من يخلفونهم



شهد موسم الانتقالات الصيفية الجارية تغييرا في قائمة الأهلي، التي رحل عنها بعض اللاعبين وانضم إليها لاعبون جدد، سواء كصفقات جديدة أو عائدين من الإعارات، وهناك عدد من اللاعبين رحلوا كان لهم دور مع الفريق الأحمر على مدار الموسم الماضي.


وشهدت قائمة الموسم الماضي رحيل كل من برونو سافيو وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف ومصطفى سعد وشادي حسين وعلي لطفي، فيما اقترب الجزائري أحمد قندوسي من الخروج للإعارة في الصيف الجاري.


وانضم لقائمة الأهلي في الموسم الجديد كل من إمام عاشور والمغربي رضا سليم، وعاد من الإعارة الثنائي صلاح محسن وكريم نيدفيد، فيما تم تصعيد عدد من اللاعبين مثل معتز محمد وعبد الرحمن رشدان، بخلاف الاقتراب من التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ومن المتوقع أن يقوم اللاعبين الجدد والعائدون من الإعارات والشباب بتعويض اللاعبين الراحلين، حيث يعوض إمام عاشور رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري، فيما يعوض صلاح محسن رحيل محمد شريف إلى الخليج السعودي، ويعوض رضا سليم رحيل برونو سافيو، بينما يعوض معتز محمد ورشدان رحيل أيمن أشرف، ويدخل حمزة علاء في الصورة لتعويض رحيل علي لطفي.


فيما يعوض كريم نيدفيد الرحيل المحتمل للجزائري قندوسي، بينما يعوض المهاجم الأجنبي المنتظر التعاقد معه رحيل شادي حسين وشريف في خط الهجوم، بحيث تكون قائمة الأهلي مكتملة في كل المراكز، كما ستشهد القائمة الحمراء عودة الثنائي العائد من الإصابة بعد فترة غياب طويل وهما أكرم توفيق وكريم فؤاد.

عن y2news

اترك تعليقاً