الرئيسية / اخبار الرياضة / حسين الشحات فى رحلة بحرية قبل الانتظام فى تدريبات الأهلى.. صور

حسين الشحات فى رحلة بحرية قبل الانتظام فى تدريبات الأهلى.. صور



كشف حسين الشحات، صانع ألعاب النادى الأهلى، عن قيامه برحلة بحرية قبل الانتظام فى تدريبات المارد الأحمر الخميس المقبل استعداداً للموسم الجديد.


واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، على إجراء قياسات وزن للاعبيه بعد إنتهاء فترة الراحة التي حصلوا عليها وذلك قبل الانتظام فى فترة الإعداد للموسم الجديد.


 


وحصل فريق الكرة بالأهلى على راحة سلبية من التدريبات لمدة 21 يوماً، عقب نهاية مباراة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتي أقيمت على استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وانتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف.


 


وتأتي الراحة للاعبين لالتقاط الأنفاس بعد موسم طويل وشاق خاضه المارد الأحمر وتوج خلاله بـ5 بطولات، وصعد إلى نصف نهائي كأس مصر نسخة الموسم الحالي والتي تستكمل في الموسم الجديد.


 


وينتظر أن يعود الأهلى للتدريبات لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، الخميس المقبل على أن يخوض الفريق معسكرًا مغلقًا ، استعدادًا للموسم الجديد.


 


وفى وقت سابق أعرب حسين الشحات عن سعادته بتجديد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة 3 سنوات، ليستمر فى الفريق الأحمر حتى موسم 2026.


 


وكتب الشحات، عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، “الحمد لله دائما وأبدا، تستمر حكاية بدأت من سنوات وسنوات.. بدأت من المدرج إلى أرض الملعب مشوار ملىء بإنجازات وبطولات وتتويجات مرتبطة دائما بكيان كبير تفتخر به، النادي الاهلي كبير القارة الأفريقية وها هى الحكاية تستمر وتمتد لسنوات أخرى”.


 


وأضاف الشحات، “ستبدأ وكأنه اليوم الأول بالتي شيرت الأحمر المزين بنسر الاهلي الذي يحلق دائمآ في كل مكان في العالم لا يستريح ولا يتوقف عن التحليق ، وكذلك طموحى مع هذا الكيان لن يتوقف ، تحدث الكثير واجتهد ، لكن الحقيقة غابت عن الكثير ، جمهور الاهلي العظيم لأجلكم تكون التضحيات فأن تراب الاهلي ذهب ، سر مع الاهلي تعرف مكانته ومنها مكانتك ، شكرآ امى الغالية ورحم الله ابي ، شكرا زوجتى الغالية واولادي واخوتي وكل من كان بجوارى وسيظل دائمآ .



 

عن y2news

اترك تعليقاً