الرئيسية / اخبار الرياضة / المصري يكشف حقيقة مفاوضات أحمد رفعت فى الميركاتو الصيفى

المصري يكشف حقيقة مفاوضات أحمد رفعت فى الميركاتو الصيفى



كشف مصدر مسئول بالنادي المصري حقيقة دخول النادي البورسعيدي فى مفاوضات مع أحمد رفعت، صانع ألعاب فيوتشر، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتدعيم الهجوم. وأكد المصدر فى تصريحات لـ “اليوم السابع”، أن النادي لم يدخل فى مفاوضات مع أحمد رفعت، خاصة أن هناك أكثر من لاعب يؤدون هذا الدور فى الفريق.


أحمد رفعت انتقل إلى فيوتشر فى موسم 2021 -2022، قادماً من المصري، قبل أن يخوض تجربة قصيرة فى نادى الجزيرة الإماراتي ليعود مجدداً إلى فيوتشر.


وقرر النادي المصري فسخ تعاقده مع الثنائي فريد شوقي وإسلام أبو سليمة، لاعبى الفريق، بالتراضي، وذلك بعد خروجهما من حسابات علي ماهر المدير الفني للفريق، وكان فريد شوقي قد عاد إلى المصري بعد انتهاء إعارته إلى طلائع الجيش عقب نهاية الموسم الماضي.


وكان المصري قد أعلن رحيل 5 لاعبين بنهاية دوري 2023، وهم: رجب عمران، زياد كمال، عبده يحيى، محمد جريندو، محمد الفيومي، وذلك بين انتهاء إعارة وانتهاء عقود، قبل أن يضاف إلى القائمة كل من، فريد شوقي وإسلام أبو سليمة.


ونجح النادي المصري فى ضم 7 صفقات صيفية، حتى الآن، هم ميدو جابر من سيراميكا، وسمير فكري من الداخلية، ومحمد الشامي من الإسماعيلي، باهر المحمدي من الإسماعيلي، وثنائي الزمالك، أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، ويوسف الجوهري من المقاولون العرب.


ووافق النادي المصري على إعارة 5 لاعبين من أبناء قطاع الناشئين بالنادي، إلى ناديي المقاولون العرب والداخلية، وذلك في إطار خطة النادي البورسعيدي، لمنح لاعبيه الشباب الفرصة للمشاركة واكتساب المزيد من الخبرات.

عن y2news

اترك تعليقاً