الرئيسية / اخبار الرياضة / 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم



شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 19 أغسطس 2023 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها اتصالات مكثفة لرابطة الأندية لزيادة أعداد الجماهير فى الدورى الجديد،محمد هانى يوافق على تمديد عقده مع الأهلى.


اتصالات مكثفة لرابطة الأندية لزيادة أعداد الجماهير فى الدورى الجديد

يعقد مسئولو رابطة الاندية المحترفة المصرية برئاسة احمد دياب ومسئولي اتحاد الكرة جلسة خلال الأيام المقبلة مع الجهات الأمنية من أجل زيادة أعداد الجماهير في الموسم المقبل للدوري 2023 – 2024 .


 


 


اتحاد الكرة يخاطب شركة الـ VAR لتطوير التقنية استعدادا للموسم الجديد


 يخاطب مسئولو اتحاد الكرة الشركة المسئولة عن تقنية حكم الفيديو من اجل تطوير تقنية الفيديو الـ var خلال الفترة المقبلة استعدادا للموسم الجديد للدوري المرجح انطلاقه في 20 سبتمبر المقبل ،كما سيتم عقد دورات تدريبية للحكام للتدريب علي التقنية .


 


المصري يعير 5 ناشئين للمقاولون والداخلية لاكتساب الخبرات


وافق النادي المصري على إعارة 5 لاعبين من أبناء قطاع الناشئين بالنادي، إلى ناديي المقاولون العرب والداخلية، وذلك في إطار خطة النادي البورسعيدي، لمنح لاعبيه الشباب الفرصة للمشاركة واكتساب المزيد من الخبرات.


 


جلسة حاسمة مع القندوسي فى الأهلي خلال أيام لحسم ملف الرحيل


يعقد مسئولو النادي الأهلي جلسة ثانية، مع نهاية الأسبوع الجارى، مع الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق لإقناعه بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية على سبيل الإعارة لمدة موسم.


 


أوسوريو يخطر الزمالك بأسماء المرشحين للرحيل فى الميركاتو الصيفى


حدد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل عن القلعة البيضاء، خلال الميركاتو الصيفى الحالى، وذلك خلال الجلسة التي جمعت المدرب مع مسئولي الزمالك، منذ ساعات، قبل سفره إلى بلاده الاثنين المقبل لقضاء إجازة هناك قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد.


 


 

عن y2news

اترك تعليقاً