الرئيسية / اخبار الرياضة / اخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 18/8/2023

اخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 18/8/2023



شهدت الرياضة المصرية اليوم الجمعة 18/8/2023 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، والتى جاء فى مقدمتها الأهلى يتسلم 1.5 مليون دولار من صفقة بيع حمدى فتحى، ومجلس الزمالك يعتمد رسميًا أحمد مرتضى القائم بأعمل رئيس النادى، والأهلى يُرسل القسط الأول من صفقة إمام عاشور لـ ميتلاند الدنماركى.


 

انتعشت خزينة النادى الأهلى بمبلغ 1.5 مليون دولار قيمة القسط الأول من صفقة انتقال حمدى فتحي لاعب وسط ألفريق الأحمر السابق إلى نادى الوكرة القطري، والبالغة 3 مليون و250 ألف دولار، بعد الموافقة على بيعه خلال فترة الآنتقالات الصيفية الجارية، بعد موافقة مارسيل كولر المدير ألفنى على رحيل اللاعب إلى قطر.


 


 


 


قام مسئولو النادى الأهلى بإرسال القسط الأول من صفقة إمام عاشور لنادى ميتلاند الدنماركى على أن يتم إرسال القسط الثانى بعد ستة أشهر.


 


 


مجلس الزمالك يعتمد رسميًا أحمد مرتضى القائم بأعمل رئيس النادى


أعتمد مجلس إدارة نادى الزمالك، قرار تعيين أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، فى منصب القائم بأعمال رئيس النادى، خلال ألفترة المقبلة.


شهدت مجلس الزمالك يعتمد رسميًا أحمد مرتضى القائم بأعمل رئيس النادى، وأوسوريو يغادر القاهرة بعد الحصول على راتب شهرين من الزمالك، وافتتاح بطولة كأس ألفراعنة الدولية للجمباز ألفنى باستاد القاهرة، والأهلى يتسلم 1.5 مليون دولار من صفقة بيع حمدى فتحى


 


 


عاد الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير ألفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، إلى القاهرة، بعد قضاء فترة أجازة مع أفراد أسرته فى مسقط رأسه


محمد محمود ينتظم فى تدريبات فيوتشر استعدادا للموسم الجديد .. صور


أنتظم محمد محمود صانع العاب فريق فيوتشر فى التدريبات الجماعية صباح اليوم تحت أشراف المدير ألفنى البرتغإلى ريكاردو فورموسينيو، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد.


 


 

عن y2news

اترك تعليقاً