الرئيسية / اخبار الرياضة / 4 لاعبين “بين السما والأرض” في الأهلي..أفشة يتحول إلى لغز في القلعة الحمراء..طاهر محمد طاهر “حبة فوق وحبة تحت”..ألغاز محمد شريف ورامي ربيعة تبحث عن حل وسط ملايين من مسجعي المارد الأحمر

4 لاعبين “بين السما والأرض” في الأهلي..أفشة يتحول إلى لغز في القلعة الحمراء..طاهر محمد طاهر “حبة فوق وحبة تحت”..ألغاز محمد شريف ورامي ربيعة تبحث عن حل وسط ملايين من مسجعي المارد الأحمر



رغم الإنتصارت التى حققها فريق الكرة بالنادي الأهلي على مدار الفترة الأخيرة محلياً وأفريقياً إلا أن هناك حالة من الجدل واللغط التى تفرض نفسها حول مستقبل بعض لاعبي الفريق وخاصة أن مستواهم مُتراجع وغير مُستقر .


 


في السطور التالية ، نتحدث عن بعض لاعبي الأهلي الذين تحوّل مستواهم إلى لغز خلال الفترة الأخيرة وإلى التفاصيل:


 


 


يواجه محمد مجدي أفشة لاعب الفريق سهام النقد بشكل واضح خلال الفترة الأخيرة بسبب عدم ظهوره بشكل جيد ، فاللاعب الذي كتب تاريخاً لم ولن يُنسى مع الأهلي بتسجيله هدف “القاضية” في الزمالك بنهائي دوري الأبطال وهو الهدف الأهم في تاريخ النادي حسب رؤية وتأكيدات الملايين من عشاق الأحمر يُعاني حالياً من النقد والهجوم.


 


يرى كثيرون أن مستوى أفشة تراجع كثيراً الفترة الأخيرة لكن اللاعب يرى أن عدم مشاركته بشكل مُنتظم وتغيير مركزه في الملعب هو السبب في تراجع مستواه.


 


2_طاهر محمد طاهر 


 


 


يبقى طاهر محمد طاهر أحد أهم الألغاز في فريق الأهلي ، فاللاعب الذي كان أحد نجوم الدوري المصري حينما كان لاعباً في صفوف المقاولون العرب لم يُقدم أوراق إعتماده بشكل كامل مع الأهلي حتى الأن.


 


يُهدر طاهر محمد طاهر العديد من الفرص السهلة أمام المنافس كما أنه يؤدي بشكل غير حماسي الأمر الذي أفقده تعاطف كثيراً من دعم جمهور الأهلي رغم أن الجميع يثق جداً في قدرات اللاعب وإمكانياته الفنية.


 


 


رغم كونه أحد “كباتن” الأهلي إلا أن مستوى رامي ربيعة في الفريق مُتذبذب وكثيراً ما يتعرض لهجوم من جانب بعض جماهير المارد الأحمر.


 


يحتاج رامي ربيعة لأن يكون أكثر هدوءاً وثقة في أرض الملعب لأنه أحيانا يرتبك أخطاء دفاعية تُكلف فريقه كثيراً وأن كان هذا لا يمنع حماسه وغيرته على الفريق ورغبته الدائمة في الفوز كونه واحد من أبناء الأهلي.


تارة يقولون عنه “المخيف” وأخرى يقولون إنه بات مهاجم ضعيف ومتواضع غير شرس ..إنه محمد شريف الذي يتغيّر مستواه التهديفي من تارة لأخرى ، ففي بعض المباريات تجده يصول ويجول في أرض الملعب ويُسجّل من أنصاف الفرص ، وأخرى تجده يُهدر الفرصة تلو الأخرى .

عن y2news

اترك تعليقاً