الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 24 / 4 / 2023

أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 24 / 4 / 2023



أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 24 / 4 / 2023 العديد من الأخبار المهمة، أبرزها أمين عمر حكما للمصرى والبنك الأهلى ومجدى للداخلية وفيوتشر.


 


محمد عبد المنعم مُرشح لجائزة الأفضل فى ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال


ينافس محمد عبد المنعم مدافع الأهلي على جائزة أفضل لاعب فى الأسبوع فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى الأسبوع.


 


مباريات يغيب فيها الشناوي عن الأهلي بسبب الإيقاف


يغيب محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، عن الفريق أمام بيراميدز وسيراميكا وإنبي فى بطولة الدوري، بعد قرار رابطة الأندية المحترفة الذى صدر منذ ساعات بإيقاف الحارس الدولى 3 مباريات.


 


كاف يخطر بيراميدز بموعد وحكام مباراة جالانتس فى جنوب أفريقيا


تلقى نادي بيراميدز إخطاراً رسمياً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بموعد وحكام مباراة مارومو جالانتس وبيراميدز فى إياب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


 


أمين عمر حكما للمصرى والبنك الأهلى ومجدى للداخلية وفيوتشر


أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم حكام مباراتي غد الثلاثاء في الدورى المصري الممتاز هذا الموسم.


 


الإسماعيلى يغرم عبد الرحمن مجدى وصالح جمعة


استقر الجهاز الفني لفريق الإسماعيلى على تطبيق اللائحة على عبد الرحمن مجدى وصالح جمعة لاعبى الدراويش، بعد غيابهما عن التدريب أمس، الاثنين، استعدادا لمواجهة المصرى في كأس رابطة الأندية المحترفة.


 


37 لاعباً مصرياً يشاركون فى بطولة العالم للاسكواش


كشفت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش عن مشاركة 37 لاعباً مصرياً فى منافسات بطولة العالم للاسكواش، المقرر إقامتها فى ولاية شيكاغو الأمريكية خلال الفترة بين 3 إلى 11 مايو المقبل.


 

عن y2news

اترك تعليقاً