الرئيسية / اخبار الرياضة / 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم



شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 21 يناير 2023 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها فتح أبواب استاد القاهرة للجماهير فى الخامسة وغلقها 8 مساءً، 6 لاعبين حجزوا أماكنهم فى تشكيل الأهلى أمام الزمالك .


6 لاعبين حجزوا أماكنهم فى تشكيل الأهلى أمام الزمالك


حجز ستة لاعبين فى صفوف النادى الأهلى مواقعهم فى التشكيل الأساسى للمارد الأحمر فى مباراة القمة، المقرر لها الثامنة والنصف مساء اليوم، السبت، باستاد القاهرة الدولى فى ختام منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري.


 


 فتح أبواب استاد القاهرة للجماهير فى الخامسة وغلقها 8 مساء

تقرر فتح أبواب استاد القاهرة لدخول الجماهير مباراة القمة في الخامسة مساءً على أن يتم غلقها في الثامنة مساءً قبل بدء المباراة بنصف ساعة، حيث أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولى فى ختام منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ودائمًا ما تتسم مباريات الأهلي والزمالك، في قمة الكرة المصرية، بالإثارة والمتعة، فيكون من الصعب التكهن بنتيجة المباراة مهما كانت ظروف الفريقين.


 


مصر ضمن 5 منتخبات لم تخسر أو تتعادل في بطولة العالم لكرة اليد


منتخب مصر لكرة اليد تواجد ضمن 5 منتخبات لم تخسر أو تتعادل فى بطولة العالم الحالية المقامة فى بولندا والسويد حتى الأن بجانب منتخبات كلا من ،السويد وفرنسا وإسبانيا وألمانيا.


 


مدحت شلبى معلقا على مباراة الأهلى والزمالك بالدوري المصري الليلة


يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الثامنة والنصف مساء اليوم السبت لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الزمالك مع الأهلى على ستاد القاهرة الدولى فى ختام منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ودائمًا ما تتسم مباريات الأهلي والزمالك، في قمة الكرة المصرية، بالإثارة والمتعة، فيكون من الصعب التكهن بنتيجة المباراة مهما كانت ظروف الفريقين.


 


اتحاد الكرة يخصص معاشا شهريا لأسرة الراحل أدهم السلحدار


قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة تخصيص معاش شهرى لأسرة  الراحل أدهم السلحدار المدير الفني السابق للنادي الاسماعيلي. 


فيوتشر يجهز عمر كمال عبد الواحد لمواجهة المصرى فى الدورى


 


يسابق الجهاز الطبي لفريق فيوتشر الوقت، لتجهيز عمر كمال عبد الواحد جناح أيمن الفريق، وذلك استعداداً للقاء المقبل في الدوري أمام المصري، وكان عمر كمال قد غاب عن فيوتشر في اللقاء الماضي أمام إنبي والذي انتهى بفوز فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين بسبب إصابته في الركبة.


 


 

عن y2news

اترك تعليقاً