الرئيسية / اخبار الرياضة / ليفربول ضد تشيلسي.. الريدز ينتظر رقما سلبيا فى الدوري الإنجليزي

ليفربول ضد تشيلسي.. الريدز ينتظر رقما سلبيا فى الدوري الإنجليزي



يستضيف ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، نظيره فريق تشيلسي، فى مواجهة منتظرة بين الفريقين، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة رقم 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022 – 2023. 


ويعيش كل من ليفربول وتشيلسي، موسما سيئا على مستوى الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، إذ يحتل الفريقان المركزين التاسع والعاشر برصيد 28 نقطة. 


وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية “بى بى سي”، أن فشل الريدز فى تحقيق الفوز على البلوز غدا السبت، سيمنح ليفربول رقما سلبيا غائبا منذ موسم 2014 – 2015، من خلال حصوله على أقل عدد نقاط بعد مرور منتصف الموسم. 


وفى سياق آخر، تعد مباراة تشيلسي رقم 1000 في مسيرة كلوب التدريبية التي امتدت على مدار 23 موسمًا مع ثلاثة أندية في بلدين وفاز بثلاثة ألقاب في الدوري وكأس دوري أبطال أوروبا.


وفاز يورجن كلوب بـ 538 مباراة من أصل 999 مباراة خاضها حتى الآن ، وخسر 222 فقط منها – وحقق نصف تلك الانتصارات تقريبًا أثناء توليه تدريب ليفربول.


أثناء وجوده في ماينز، تولى قيادة الفريق في دوري الدرجة الثانية، فاز بنسبة 40.4٪ من المباريات، وفي دورتموند، وصلت نسبة الفوز إلى 56.4٪ من المباريات وفي ليفربول تحسنت هذه النسبة مرة أخرى بمعدل فوز 60.7٪.

عن y2news

اترك تعليقاً