الرئيسية / اخبار الرياضة / يونايتد يقترب من ايجاد البديل لرونالدو

يونايتد يقترب من ايجاد البديل لرونالدو


وأنهى مانشستر يونايتد علاقته التعاقدية مع رونالدو بالتراضي، في نهاية 2022، بعد تصريحات الأسطورة البرتغالي التي هاجم خلالها إدارة النادي والمدرب الهولندي إريك تين هاج، لينضم لاحقاً إلى النصر في صفقة انتقال حر.

على الجانب الآخر، أكد تين هاج سعيه مع إدارة النادي لإيجاد بديل لرونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وهو ما وجده في مواطنه فوت فيجهورست لاعب بشتكاش التركي.

وأوضحت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية في تقرير لها، أن “فيجهورست وصل إلى إنجلترا لتوقيع عقود انتقاله إلى “الشياطين الحمر” خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني الحالي”.

وخرج فيجهورست من قائمة فريق بشكتاش لمباراته المقبلة في الدوري التركي ضد قونيا سبور بالجولة 19 من المسابقة، على ملعب أتاتورك كونيا.

وبحسب الصحيفة فإن “مانشستر يونايتد سيدفع مبلغ 2.5 مليون جنيه إسترليني لاستعارة المهاجم الهولندي حتى نهاية الموسم”.

ويدرس يونايتد “الاستعانة بفيجهورست بشكل سريع للغاية يوم السبت المقبل خلال ديربي مدينة مانشستر ضد مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي”.

ولكن ما يجعل الأمر غاية في الصعوبة أن “اللاعب غاب عن تدريبات فريقه يوم الأربعاء بسبب معاناته من آلام في الفخذ، بما يعني عدم جاهزيته بدنياً، بالإضافة لحاجته لبعض الوقت للتأقلم مع زملائه الجدد”.

وودع فيجهورست جماهير بشكتاش يوم السبت الماضي بعد تسجيل هدف الفوز 2-1 أمام قاسم باشا في ملعب “فودافون آرينا” بالجولة 18 من الدوري التركي.

وشارك فيجهورست مع بشكتاش في 18 مباراة على مدار الموسم الحالي بكافة البطولات سجل خلالها 9 أهداف وصنع 4.

ويلقب فيجهورست بأنه عدو ليونيل ميسي نجم الأرجنتين وباريس سان جيرمان الفرنسي، على خلفية مشادة الثنائي في ربع نهائي كأس العالم 2022 بين الطواحين والألباسيلستي.

فيجهورست كان قد سجل هدفين ليعيد هولندا من التأخر 2-0 لتعادل مثير ودرامي 2-2 ليلجأ المنتخبان إلى وقت إضافي ثم ركلات ترجيح، ابتسمت لرفاق “ليو”.

ولكن ميسي تحدث بشكل غير لائق مع فيجهورست بعد المباراة عند ذهابه لمصافحته، حيث وصف اللاعب الهولندي أسلوب ليونيل معه بأنه “وقح”، وظهرت صورة للاثنين وهما ينظران لبعضهما أثناء اللقاء بشكل غاضب.

وأوضح المهاجم المنتظر ليونايتد أن ميسي رفض مصافحته بعد المباراة، بل والأكثر من ذلك تفوهه بكلمات غير لائقة لم يفهمها اللاعب لكنها حملت إساءة، حسبما صرح.

عن y2news

اترك تعليقاً