الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 31 / 12 / 2022

أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 31 / 12 / 2022



شهد نادى الزمالك اليوم السبت 31 / 12 / 2022 العديد من الأخبار المهمة، على رأسها إعلان قائمة الفريق المتوجهة إلى أسوان لمواجهة زهرة الجنوب يوم الثلاثاء المقبل، والتى شهدت عودة محمد عبد الشافى بعد فترة طويلة من الغياب . 


 


فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمباراة أسوان.. ضم عبد الشافى وغياب الزنارى


أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة أسوان الاثنين المقبل في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


 


6 لاعبين يغيبون عن الزمالك أمام أسوان.. شلبى الأبرز


يغيب 6 لاعبين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أمام أسوان في المباراة المقرر لها الساعة الثالثة إلا ربع عصر الإثنين المقبل على استاد أسوان، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.


تعليمات خاصة من فيريرا لـ زيزو فى تدريبات الزمالك استعدادا لأسوان


عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، جلسة مع أحمد سيد “زيزو” لاعب وسط الأبيض، على هامش مران اليوم، السبت، الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.


تدريبات تأهيلية لـ نداى وجابر فى مران الزمالك وفيريرا يعقد جلسة مع اللاعبين


خاض إبراهيما نداي وعمر جابر ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية على هامش مران الفريق الذى أقيم اليوم، السبت، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.


جماهير الزمالك تبدأ في التسجيل بكشوف السفر لأسوان لمؤازرة الفريق.. صور


بدأت جماهير نادي الزمالك تتوافد على مقر القلعة البيضاء من أجل التسجيل في كشوف السفر إلى أسوان لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مباراته المقبلة أمام أسوان في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

عن y2news

اترك تعليقاً