الرئيسية / اخبار الرياضة / 3 مباريات حصاد محمود ناجى قبل إدارة مباراة الزمالك وحرس الحدود الليلة

3 مباريات حصاد محمود ناجى قبل إدارة مباراة الزمالك وحرس الحدود الليلة



يستعد الزمالك لمواجهة حرس الحدود فى السابعة مساء اليوم الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدورى الممتاز.


 

مباراة الزمالك وحرس الحدود، يديرها الحكم محمود ناجي، بمعاونة شريف محمد عبد الله ومحمود عبد السميع، والحكم الرابع إبراهيم محجوب، ويتولى محمد عباس، تقنية الفيديو في لقاء الزمالك وحرس الحدود، ويساعده أحمد توفيق طلب.


 

أدار محمود ناجي ثلاث مباريات في الدوري هذا الموسم، ولم يحكم أي مباراة للزمالك أو حرس الحدود.


 


يملك فريق الزمالك 17 نقطة في جدول الدوري بعدما لعب 7 مباريات حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في مباراتين ولم يخسر، وسجل لاعبوه 13 هدفا وتلقت شباكه 3 أهداف، فيما يملك حرس الحدود ثلاث نقاط بعدما لعب 7 مباريات حقق ثلاثة تعادلات وتلقى 4 هزائم ولم يعرف طريق الفوز، وسجل لاعبوه هدفا وحيدا وتلقت شباكه 6 أهداف.


 


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بقيادة مديره الفني البرتغالى جوسفالدو فيريرا، تحدياً جديداً عندما يلتقى حرس الحدود فى السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى  ضمن منافسات الأسبوع الثامن من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.


 


ويسعى الزمالك لمواصلة الانتصارات أمام حرس الحدود لملاحقة منافسه الأهلى على صدارة جدول ترتيب الدورى المصري، خصوصاً أن الفريق الأبيض يحتل المركز الثانى برصيد 17 وبفارق نقطتين عن المارد الأحمر المتصدر حيث جمع الفارس الأبيض نقاطه من 7 مباريات فاز في خمسة مواجهات وتعادل في لقاءين.


 


وشدد فيريرا خلال جلساته التي عقدها مع اللاعبين حول أهمية مباراة حرس الحدود، وضرورة مواصلة سلسلة الانتصارات فى ظل المنافسة القوية على لقب الدورى، حيث شرح “البورفيسور” بعض الأمور الفنية والتعليمات المهمة لتطبيقها في مباراة حرس الحدود.


 


وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز ومواصلة العمل بجد وقوة لمواصلة مسيرة الانتصارات في الفترة المقبلة من أجل تحقيق الهدف وهو حصد بطولة الدوري ، مؤكداً لهم ا أن الفترة المقبلة ستشهد خوض العديد من المباريات المهمة في فترة زمنية قصيرة وذلك يتطلب جهد مضاعف من الجميع.


 


ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من حراسة المرمي: محمد عواد، الدفاع: حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – مصطفي الزناري – أحمد فتوح، في الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – عمرو السيسي – أحمد زيزو – سيف الجزيرى، فى الهجوم: يوسف حسن.


 

عن y2news

اترك تعليقاً