الرئيسية / اخبار الرياضة / أجواء حماسية.. أبطال العالم يحتفلون مع الجماهير الأرجنتينية (فيديو)

أجواء حماسية.. أبطال العالم يحتفلون مع الجماهير الأرجنتينية (فيديو)


كأس العالم فيفا 2022

"أجواء حماسية".. أبطال العالم يحتفلون مع الجماهير الأرجنتينية (فيديو)

السومرية نيوز – رياضة
أفادت وكالة رويترز، اليوم الثلاثاء، بوصول طائرة المنتخب الارجنتيني المتوج بكأس العالم 2022 الى العاصمة الارجنتينية بوينس ايريس.

وقالت الوكالة، “منتخب الأرجنتين يعود إلى أرضه بعد فوزه بكأس العالم لكرة القدم حيث يستعد المشجعون لتشجيعهم على طريقهم من مطار عزيزة إلى مرافق اتحاد كرة القدم”.

وفي وقت سابق، أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن المنتخب سيحتفل بفوزه بلقب كأس العالم على حساب فرنسا اليوم الثلاثاء في نصب أوبيليسكو، حيث جرى العرف الاحتفال بالإنجازات الرياضية.

 

وكتب الاتحاد عبر تويتر “سيغادر بطل العالم ظهر الثلاثاء باتجاه أوبيليسكو للاحتفال بلقب كأس العالم مع الجماهير”.

 

وأعلنت الحكومة الأرجنتينية منح البنوك إجازة الثلاثاء حتى يتسنى للبلاد بأكملها “التعبير عن سعادتها الكبيرة بفوز المنتخب الوطني بكأس العالم”.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الفريق سيصل إلى الأرجنتين في ساعة مبكرة من فجر الثلاثاء على أن يقضي الليلة في مركز للتدريب تابع للاتحاد بالقرب من المطار.

وكتب رئيس الاتحاد الأرجنتيني كلاوديو تابيا عبر تويتر “ها نحن قادمون يا أرجنتين”.

وتغلبت الأرجنتين 4-2 على فرنسا بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الإضافي بالتعادل 3-3 فيما وصفتها الصحف بأنها واحدة من أفضل المباريات النهائية في تاريخ كأس العالم.

وتنتظر الجماهير، التي نزلت إلى الشوارع في أنحاء البلاد، وصول المنتخب الأرجنتيني بفارغ الصبر لتواصل الاحتفال باللقب الثالث.

وقال ليونيل ميسي قائد الفريق “أريد أن أكون في الأرجنتين لأرى الاحتفالات الجنونية. أريدهم أن ينتظروني، لا يسعني الانتظار للذهاب إلى هناك والاستمتاع باللقب معهم”.

عن y2news

اترك تعليقاً