الرئيسية / اخبار حصرية / خلفان ينتقد منتخب الإمارات: الراتب راتب اعلى عن الوزير والنتائج في الأخير

خلفان ينتقد منتخب الإمارات: الراتب راتب اعلى عن الوزير والنتائج في الأخير


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—وجه الفريق ضاحي خلفان، انتقادات للمنتخب الإماراتي لافتا إلى المبالغ المالية الطائلة التي يتقاضها اللاعبون مقارنة بالنتائج المحصلة.

جاء ذلك في سلسلة تغريدات لخلفان على صفحته الرسمية بتويتر، حيث قال: “انديتنا في الإمارات يا كثرها ويا قل خيرها…تخرج لاتحاد كرة القدم لاعبين لا يصلحون لدوري الدرجة الثانية على مستوى العالم.. اليوم اللاعب الإماراتي الذي لا يستطيع مواجهة لاعبي الأندية الاوروبية الكبار.. يجب ألا يكون لاعبا في المنتخب”.

وتابع قائلا: “والله لو كانوا عندي لرفضت ان يكونوا لاعبين في المنتخب الإماراتي.. لازم تعدل شروط لاعب المنتخب.. وصلنا للعالمية في معظم الأمور إلا في كرة القدم ليس لنا قدما.. متى سيكون لنا منتخبا لا يجعل لاعبينا متفرجين… وتصرف عليهم اموالا طائلة”.

وأضاف: “عندنا خلل كبير في الأندية يجب إصلاحه… الإمارات في كل الميادين يجب أن يكون لها حضورا.. لاعبينا الراتب راتب اعلى عن الوزير.. والنتائج في الأخير.. دورينا دوري ما ودك تشوفه من ضعفه..”

واستطرد: “منتخبنا لما يلعب يقهر كل محب للإمارات… منتخب الآمارات اليوم يجب أن يكون منتخب يمثل مكانة الإمارات.. يا جماعة في زعل على منتخبنا لا يوصف.. احسن أسكت”.

عن y2news

اترك تعليقاً