الرئيسية / اخبار الرياضة / تحدي ميسي ومودريتش فى نصف نهائى المونديال على رأس عناوين صحف العالم

تحدي ميسي ومودريتش فى نصف نهائى المونديال على رأس عناوين صحف العالم


اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، بالعديد من الأحداث الهامة على رأسها قمة الأرجنتين ضد كرواتيا التاسعة مساء اليوم، على إستاد “لوسيل”، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر وتستمر حتي 18 ديسمبر الجاري. 


 


حقق منتخب كرواتيا مفاجأة كبيرة بإقصاء منتخب البرازيل، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح 4-2، بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1. 


 


كما انتزع منتخب الأرجنتين بطاقة التأهل إلي الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022، بعد الفوز على هولندا بركلات الترجيح 4-3 بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 2-2.


 


نشرت صحيفة “ماركا”الإسبانية، صورة ميسي ومودريتش وعلقت قائله: “يواجه مودريتش و ميسي تحديًا كبيرًا آخر، ويتطلع كلا النجمين إلى نهائي كأس العالم للمرة الثانية”. 


 


فيما أبرزت صحيفة “آس”الإسبانية، الصراع المرتقب بين ليونيل ميسي ولوكا مودريتش على بطاقة المباراة النهائية من كأس العالم 2022، وكتبت في عنوان متقضب: “مباراة الرقم 10”. 


 


وكتبت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”الإيطالية، قائله: “نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 ، كرواتيا تواجه الأرجنتين، مودريتش – ميسي بضربات عبقرية”. 


 


بينما تصدر صحيفة “كوريري ديلو سبورت”الإيطالية، عنوان: “نصف النهائي مع كرواتيا يمكن أن يقربه من الأسطورة، ميسي يرى دييجو”. 


وجاء ليونيل ميسي قائد الأرجنتين ولوكا مودريتش قائد كرواتيا، على صدر غلاف صحيفة “توتو سبورت”الإيطالية، بعنوان: “ميسي – مودريتش كرة القدم رقم 10”.

ميسي ومودريتش (1)
ميسي ومودريتش (1)

ميسي ومودريتش (2)
ميسي ومودريتش (2)

ميسي ومودريتش (3)
ميسي ومودريتش (3)

ميسي ومودريتش
ميسي ومودريتش


 

عن y2news

اترك تعليقاً