الرئيسية / اخبار الرياضة / 7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم



شهد اليوم الجمعة الموافق 9 / 12 / 2022 العديد من الاخبار الرياضية الهامة عبر “موقع اليوم السابع” ونستعرض أبرزها فى السطور التالية..


الزمالك يستعيد جهود إبراهيما نداى بعد أسبوعين


يستعيد الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك جهود السنغالى إبراهيما نداى فى فترة أقصاها من 10 إلى 14 يوماً بعدما غاب اللاعب عن مباريات الفريق الأبيض الماضية بسبب إصابته بقطع جزئى فى وتر العضلة الخلفية.


لجنة الانضباط تكتفى بـ”لفت نظر” تاكيس جونياس مدرب بيراميدز


اكتفت لجنة الانضباط باتحاد الكرة بلفت نظر تاكيس جونياس، المدير الفنى لفريق بيراميدز، بعد الاطلاع على الشكوى المقدمة ضده من جانب لجنة الحكام. 


كولر يُطمأن عمار حمدي في جلسة خاصة بالأهلي .. اعرف التفاصيل


يترقب عمار حمدي لاعب الأهلي الظهور الأول الرسمي مع الفريق تحت قيادة السويسري مارسيل كولر بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في فبراير الماضي ومشاركته في التدريبات الجماعية.


جلسة بين مجلس الإسماعيلى وجاريدو اليوم لفسخ التعاقد بالتراضى بين الطرفين


يعقد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومى، جلسة اليوم الجمعة، مع الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للدراويش، وذلك للاتفاق على فسخ التعاقد بالتراضى بين الطرفين.


الأهلى يستعيد جهود حمدى فتحى أمام الاتحاد السكندري بالدوري


يستعيد فريق الاهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر جهود نجمه حمدى فتحى لاعب خط الوسط فى مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها الاثنين المقبل باللقاء المؤجل بالجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، وغاب حمدى فتحى عن المارد الاحمر فى مباراة غزل المحلة الاخيرة والتى فاز بها الاهلى بهدفين دون رد بسبب معاناته من نزلة برد شديدة.


هنا جودة تودع بطولة العالم لتنس الطاولة وتخوض نهائي الزوجى المختلط الليلة


ودعت هنا جودة لاعبة منتخب تنس الطاولة منافسات الفردى ببطولة العالم التى تقام بتونس بعد الخسارة أمام لاعبة كوريا  بنتيجة 4/3 فى دور الـ 16 ، ومن المقرر أن تخوض هنا جودة منافسات نهائي الزوجى المختلط مساء اليوم .


الإسماعيلى يخطر أيمن الجمل بقيادة تدريب اليوم قبل إنهاء العلاقة مع جاريدو


أخطر مجلس إدارة النادى الاسماعيلى بقيادة المهندس يحيى الكومى ، أيمن الجمل مدير الكرة بالفريق بقيادة مران اليوم الجمعة لحين إنهاء فك الارتباط مع الاسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للفريق، ويستعد الدراويش لمواجهة فيوتشر المقرر لها الخامسة عصر الاثنين المقبل على ستاد الاسماعيلية فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري .


 

عن y2news

اترك تعليقاً