الرئيسية / اخبار الرياضة / 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم



شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 13 أغسطس 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، الأهلي يؤجل حسم خليفة على معلول بعد تألق محمد أشرف، جهاز الأهلى يحذر أكرم توفيق من الالتحامات العنيفة فى المران.


 


الأهلي يؤجل حسم خليفة على معلول بعد تألق محمد أشرف


يناقش مسئولو النادي الأهلي ملف تدعيم الجبهة اليسرى فى الانتقالات الصيفية الجارية، سواء بضم ظهير أيسر جديد أو الاتجاه لقطاع الناشئين لتدعيم هذه الجبهة، فى ظل حاجة الفريق الأحمر لظهير أيسر جديد يساعد التونسي على معلول الذي يعاني من إصابات كثيرة في الفترة الأخيرة، فى ظل عدم قدرة محمود وحيد على سد العجز الذى يخلفه غياب الدولي التونسي للإصابة.


وجه الجهاز الفنى للنادى الأهلى، بقيادة البرتغالى ريكاردو سواريز، تحذيراً لأكرم توفيق لاعب خط وسط الفريق من خطورة الالتحامات العنيفة فى التدريبات اليومية، خوفاً من تعرضه لأى إصابة، وينوى سواريز الاستعانة بأكرم توفيق فى أجزاء من مباريات الأهلي الأخيرة من بطولة الدوري الحالية، حيث تتجه النية للاستعانة به كبديل فى آخر مباراتين أو ثلاث مباريات من الموسم الجارى لتجهيزه للموسم المقبل.


رئيس الإسماعيلى ينفى هجومه على جماهير الدراويش ويؤكد: هم حصن الأمان


نفى المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، ما نشر على أحد المواقع تنال من حق جماهير النادي العظيمة، مشيرًا إلى أن تلك التصريحات عارية تماماً عن الصحة ولم أدُلى بها على الإطلاق.


 


فيريرا يجهز السعيد وجمعة وإمام لمواجهة الإسماعيلى فى كأس مصر


 


يجهز البرتغالى جيوسفالدوا فيريرا، المدير الفنى للزمالك، الثلاثى “عمر السعيد وعبد الله جمعة وحازم إمام” للاستعانة بهم فى المباراة المقبلة أمام الإسماعيلى الاثنين المقبل فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر.


كشف محمد الدش، المدرب العام لفريق مصر المقاصة، اتخاذ مسئولى النادى قراراً بإيقاف كريم حلاوة جناح الفريق الفيومي لنهاية الموسم واستبعاده من معسكر فريقه المنتظر إقامته استعداداً لخوض مباراة الأهلي غدا، الأحد، فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، وذلك بسبب سوء السلوك نتيجة لما بدر منه بعد الاعتراض بطريقة غير لائقة خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد الزمالك بالدورى.


 


الإسماعيلى يفتح ملف تمديد عقد حمزة الجمل قبل نهاية الموسم


فتح مجلس إدارة النادى الاسماعيلى، برئاسة المهندس يحيى الكومى، ملف تمديد تعاقد حمزة الجمل المدير الفني للفريق بعد نجاحه فى إنقاذ سفينة الدراويش من الهبوط، ويرغب المجلس فى توقيع عقد جديد مع المدرب ليقود الفريق فى الموسم الجديد، مع دعم الإسماعيلى بصفقات قوية في الميركاتو الصيفى.


 

عن y2news

اترك تعليقاً