الرئيسية / اخبار الرياضة / جوارديولا: هالاند سيصل لأفضل مستوياته خلال 3 أسابيع

جوارديولا: هالاند سيصل لأفضل مستوياته خلال 3 أسابيع



أبدى بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي إعجابه  بالظهور الأول لمهاجم الفريق، إيرلينج هالاند، في الفوز على بايرن ميونخ، وديا، فجر الأحد.


 


وقال جوارديولا عبر قناة ناديه الرسمية “هالاند سجل هدفا مهما، لقد اعتاد دائما التسجيل من هذه الوضعية أمام المرمى ، كما أنه يحتاج إلى مزيد من الإيقاع والوقت، ليستعيد لياقته البدنية، لكن مشاركته لمدة 45 دقيقة، تبقى مؤشرا جيدا ، وسنرى كيف يتفاعل مع الإصابة التي تعرض لها في الأسابيع الماضية”.


 


وأتم جوارديولا تصريحاته عن هالاند “بعد العودة إلى إنجلترا، سيكون أمامنا أسابيع طويلة للاستعداد لكل مباراة، وفي غضون أسبوعين أو 3 سيصل هالاند لأفضل مستوى”.


وتألق النرويجي إيرلينج هالاند في أول ظهور مع فريقه الجديد مانشستر سيتى الإنجليزي، ونجح فى تسجيل هدف الفوز على بايرن ميونخ، فى المباراة الودية التى أقيمت على ملعب “لامبو فيلد” بين بطلي الدوري الإنجليزي والألمانى على الترتيب، على هامش جولة الولايات المتحدة الأمريكية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.


وسجل هالاند هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 12 من صناعة جاك جريليش قبل أن يتوقف اللقاء بسبب سوء الأحوال الجوية ويستأنف مرة أخرى بعد تقليص مدة المباراة لتقام على شوطين مدة كل منهما 40 دقيقة فقط


وفى الشوط الثانى، بعد تناوب صناع ألعاب مانشستر سيتى فى إهداء الوافد الجديد الهدايا أمام المرمى، سجل هالاند هدفًا بنفس طريقة الهدف الأول بعد تمريرة من برناردو سيلفا ولكن الحكم ألغاه بداعى التسلل.


ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة لايبزج يوم 30 من يوليو الجارى فى كأس السوبر الألمانى، بينما يستعد السيتى لمواجهة ليفربول فى ذات اليوم بكأس الدرع الخيرية الإنجليزية.


وكان مانشستر سيتي قد فاز على كلوب أمريكا قبل أيام بهدفين لهدف، بينما فاز بايرن ميونخ على دي سي يونايتد بستة أهداف لهدفين فى الجولة التحضيرية للفريقين بالولايات المتحدة استعدادا للموسم الجديد.


 


 

عن y2news

اترك تعليقاً