الرئيسية / اخبار الرياضة / حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 23 يوليو 2022

حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 23 يوليو 2022



حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 23 يوليو 2022، حيث شهدت الساحة العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، قائمة الأهلي لمباراة الجونة.. غياب ديانج وعودة ميكيسونى، وكذلك استبعاد إمام عاشور وعودة سيف جعفر من قائمة الزمالك لمواجهة سموحة.


قائمة الأهلي لمباراة الجونة.. غياب ديانج وعودة ميكيسونى


أعلن ريكاردو سواريز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء غد الأحد على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الـ26 في بطولة الدوري الممتاز.


 


 


المكافآت تنهال على لاعبى الزمالك عقب التتويج بالكأس على حساب الأهلى


 حالة من الأفراح والسعادة عمت علي أرجاء نادي الزمالك عقب التتويج ببطولة كأس مصر علي حساب الأهلي في المباراة التي أقيمت الخميس الماضي علي استاد القاهرة، وحقق الزمالك خلالها الفوز بثنائية مقابل هدف.


ماذا طلب فيتوريا من سواريز وفيريرا عقب نهائي كأس مصر؟


حرص روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على مقابلة الثنائي سواريز وفيريرا مدربي الأهلي والزمالك عقب مباراة نهائي كأس مصر والتي حضرها من المقصورة الرئيسية وانتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف للفريق الأبيض


طلائع الجيش يكتفى بتعادل سلبى مع المقاصة بالدورى


تعادل طلائع الجيش مع المقاصة سلبيًا في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.


يفقد فريق فاركو بقيادة البرتغالى نونو الميدا جهود نجمه محمد صبحى حارس مرمى الفريق فى لقاء طلائع الجيش المقبل المقرر له السادسة والنصف مساء الخميس المقبل على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وذلك بسبب الإيقاف.


يحدد الجهاز الفني للنادى الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز موقف الموزمبيقي لويس ميكيسوني والجنوب أفريقي بيرسي تاو ثنائي الفريق من مباراة المقاصة عقب لقاء الجونة غداً في الدوري.


شهد اليوم الثالث من منافسات البطولة العربية الخامسة للسباحة القصيرة التى تقام بالمركز المائى للملعب الأوليمبى بمدينة وهران الجزائرية، سيطرة مصرية كبيرة على معظم السباقات التى تنافس فيها سباحو الدول المشاركة فى البطولة.


 

عن y2news

اترك تعليقاً