الرئيسية / بسبب سوء التنظيم الجواهري مدعو لاجتماع طارئ في مجلس المدينة

بسبب سوء التنظيم الجواهري مدعو لاجتماع طارئ في مجلس المدينة


دعت رئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء نبيلة الرميلي، المدير العام لشركة التنمية المحلية الدارالبيضاء للتنشيط و التظاهرات “كازا إيفنت”، محمد الجواهري، إلى عقد اجتماع طارئ، وذلك بعد المشاكل التنظيمية التي رافقت المباريات الأخيرة لفريقي الرجاء والوداد الرياضيين البيضاويين.
وطلبت الرميلي، حضور اجتماع لجنة التتبع المتعلقة باتفاقية انتداب شركة التنمية المحلية “كازا ايفنت”، من أجل مواكبة جماعة الدارالبيضاء في تدبير المركب الرياضي محمد الخامس ومرافقه، وذلك يوم الاثنين 25 أبريل 2022، على الساعة الحادية عشرة صباحا، بقاعة الاجتماعات بمقر جماعة الدار البيضاء.
ويأتي هذا الاجتماع في سياق مواكبة مجلس جماعة الدار البيضاء لشركة “كازا إيفنت” في تدبير المركب الرياضي محمد الخامس ومرافقه، وتتزامن أيضا مع حملة الانتقادات اللاذعة التي تطال شركة التنمية المحلية، والتي عجزت عن التدبير السليم لأهم المواعيد الكروية التي تحتضنها العاصمة الاقتصادية.
هذا وقد شهدت مباراة الرجاء أمام الأهلي المصري، فوضى تنظيمية رافقت عملية الولوج إلى ملعب محمد الخامس، حيث تقاطر على مدرجاته أزيد من 70 ألف متفرج، في الوقت الذي لم تتجاوز عدد التذاكر المطروحة رقم 43 ألف، ما تسبب في مشاهد تحط من كرامة المناصر عند المداخل وفي جنبات المركب الرياضي.

عن y2news

اترك تعليقاً