الرئيسية / اخبار الرياضة / أموال الأثرياء .. حكاية غريبة مع ريال مدريد

أموال الأثرياء .. حكاية غريبة مع ريال مدريد


ويبقى الأمر الملفت للانتباه أن الميرنجي نجح حتى الآن كلما واجه ناديًا ثريًا، والضحية الأولى كانت باريس سان جيرمان الفرنسي المدعوم من دولة قطر، ثم جاء الدور على تشيلسي الإنجليزي المدعوم من روسيا، نعم رئيسه رومان أبراموفيتش لم يعد له علاقة للنادي، ولكن الفريق الحالي بأكمله مكون من أمواله برعاية الحكومة الروسية قبل الحرب على أوكرانيا وهذه الأمور الأخرى.
وتتمثل هذه الحكاية في مشوار الفريق الملكي بدوري الأبطال انطلاقًا من الأدوار الإقصائية في الموسم الحالي، حيث وجد نفسه في مواجهة 3 أندية تواليًا مدعومة من طرف دول وليس مثل حال الريال أو برشلونة أي رئيس منتخب للنادي وصراعات وأزمات ومشاكل لا حصر لها من أجل النجاح في نهاية المطاف.
هاي كورة _ حكاية غريبة كُتب على فريق ريال مدريد أن يعيشها هذا الموسم في بطولة دوري أبطال أوروبا، ونالت هذه الحكاية اهتمام أغلب وسائل الإعلام المدريدية وبالأخص صحيفة “ماركا” الإسبانية.
وقد يكون مانشستر سيتي المدعوم من دولة الإمارات هو الضحية الثالثة، ولكن لا يزال على ريال مدريد إثبات أفضليته على الأثرياء في أرض الميدان، وإن فعل ذلك سيكون موسمًا تاريخيًا بكل المقاييس للبيت الأبيض.

عن y2news

اترك تعليقاً