الرئيسية / اخبار الرياضة / جوارديولا يساند ليفربول ضد جماهير مانشستر سيتي

جوارديولا يساند ليفربول ضد جماهير مانشستر سيتي


بدوره قال يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن الواقعة “لقد كان شعوراً غريباً للغاية، هذه اللحظات في كرة القدم يجب أن يوضع فيها التنافس جانباً، ولكن لا يمكن تغيير ما حدث”.
وقال جوارديولا في تصريحات صحفية، عقب المباراة “أعتقد أن النادي أصدر بياناً رسمياً، ما حدث لا يعبر عن مانشستر سيتي، نحن مع ليفربول في المأساة التي حدثت قبل سنوات، نحن نقف بجوارهم”.
وأكمل كلوب حديثه” أنا واثق أن الأمر لم يكن من مشجعي السيتي بأسرهم، بل قطاع منهم، الأمر لا يتعلق بمانشستر سيتي ولكن بقلة من الناس لا تفهم الموقف”.
قد يهمك ايضا :
قانون سقف الرواتب قد يطيح بمحمد صلاح وماني من ليفربول
جوارديولا يهاجم مشجعي مانشستر سيتي بسبب ليفربول
مانشستر سيتي تحرك سريعاً وأصدر بياناً رسمياً اعتذر فيه لليفربول على تصرف قطاع من جمهور السيتي بذلك، لينضم المدرب جوارديولا للنادي ويوجه الانتقادات لمن تورط في الأمر من مشجعي فريقه.
ساند المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، منافسه ليفربول، ضد جمهور ناديه الذي كسر لحظات الصمت قبيل المباراة، على ضحايا هيلزبروه، مساء اليوم السبت.
الألماني يورجن كلوب يخشى تقلبات بنفيكا البرتغالي
وكسر جمهور السيتي لحظات الصمت التي سبقت مباراة الريدز والسيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن، من خلال الغناء خلال دقيقة الصمت على ضحايا هيلزبروه، بعد مرور 33 عاماً على الكارثة التي راح ضحيتها عدد كبير من مشجعي الريدز.
وأضاف مدرب السيتي” بعد غناء هؤلاء المشجعين، يجب أن أؤكد أن ما حدث لا يمثلنا”.

عن y2news

اترك تعليقاً