الرئيسية / اخبار الرياضة / لماذا لا يلعب أرسنال دائمًا بهذه الطريقة؟!

لماذا لا يلعب أرسنال دائمًا بهذه الطريقة؟!


انتصار هو الثالث على التوالي لفريق الغانرز في البريميرليج هذا الموسم، مما يؤكد عودته مرة أخرى إلى المسار الصحيح الذي غاب عنه في الجولات الأولى بشكل مفاجئ.
هاي كورة _ أداء ساحر، عرض فني ممتع، نتيجة كبيرة، روح قتالية، هي كلها عوامل أمتع بها فريق أرسنال كافة عشاق كرة القدم خلال مباراة ديربي العاصمة التي فاز فيها على حساب ضيفه فريق توتنهام هوتسبير بثلاثية مقابل هدف وحيد في إطار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
السؤال الأهم الذي تريد الجماهير أن تطرحه هو، لماذا لا يلعب أرسنال بهذه الطريقة دائمًا أمام كل المنافسين؟ الإجابة لن تكون صعبة على الإطلاق، نظرًا لأن هذا الفريق لا يزال تحت قيد الإنشاء والتطوير بمعنى أن انتصاراته المتتالية مؤخرًا لا تعكس أي شيء وربما ينهي الموسم بدون أي لقب في نهاية المطاف.
هي بداية جديدة واعدة في عهد الجيل الحالي للفريق اللندني، وإن استمر البناء بهذه الطريقة الرائعة مع المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا ستكون النتائج في غاية الروعة، ولكن يجب على الجميع عدم الاستعجال في ظل استحالة منافسة الكبار بعد في هذا الموسم بسبب فارق الإمكانيات الشاسع، ولكن ما هو مؤكد أن أرسنال بات على الطريق الصحيح من أجل العودة من جديد إلى مكانته المعهودة.

عن y2news

اترك تعليقاً