الرئيسية / اخبار الرياضة / بيان ناري من حارس ميلان ردًا على عنصرية جماهير يوفنتوس

بيان ناري من حارس ميلان ردًا على عنصرية جماهير يوفنتوس


فيما أوضح:”ماذا نفعل لمحاربة العنصرية في ملعب كرة القدم؟ هل نعتقد حقًا أنها فعالة؟ أنا عضو في نادي يسعى جاهدًا ليكون رائدًا في معارضة كل نوع من أنواع التمييز. لكننا بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد واتحاد الجميع في هذه المعركة ضد قضية مجتمعية أكبر من كرة القدم نفسها”.
ثم تابع:”ماذا تريدني أن أقول؟ هل تريدني أن أقول إن العنصرية أمر سيء وأن هؤلاء المشجعين أغبياء؟ لا علاقة بذلك”.
هاي كورة – خرج مايك مايغنان حاري ايه سي ميلان ببيان ناري ردًا على تعرضه للإساءة العنصرية من جماهير يوفنتوس في مواجهة الفريقين مؤخرًا في بطولة الدوري الإيطالي.
ونشر مايغنان بيانًا في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيه: “ليلة الأحد، في ملعب أليانز، ألقى بعض مشجعي يوفنتوس الشتائم والهتافات العنصرية ضدي، وتم تجاوز الروتين المعتاد الذي نراه عندما تكون هناك إساءة عنصرية في كرة القدم”.
وأضاف:”لست الأول ولن أكون آخر لاعب سيختبر ذلك، طالما أننا سننظر إلى ما حدث على أنه “حوادث منعزلة”، فسوف يعيد التاريخ نفسه مرة بعد مرة، ومرة ​​أخرى”.
وأكمل:”هل الأشخاص الذين يتخذون القرارات يعرفون شعور سماع الإهانات التي تصورنا على أننا حيوانات؟ هل يعرفون ماذا يفعل ذلك لعائلتنا، بأقاربنا الذين لا يستطيعون فهم سبب استمرار حدوث هذه الأشياء في عام 2021؟”.
بينما أردف:”أنا لست ضحية للعنصرية، أنا مايك، واقفًا، أسود وفخور بذلك، طالما أننا سنكون قادرين على رفع صوتنا وإحداث فرق، سنفعل ذلك”.

عن y2news

اترك تعليقاً