الرئيسية / اخبار الرياضة / سبب انهيار ليل بطل فرنسا مع بداية هذا الموسم

سبب انهيار ليل بطل فرنسا مع بداية هذا الموسم


هاي كورة _ واصل فريق ليل بطل فرنسا عروضه السيئة هذا الموسم بعد خسارته بشكل مفاجئ على يد مضيفه فريق لوريان بثنائية مقابل هدف وحيد في إطار بطولة الدوري الفرنسي.
الانهيار سببه واضح وبسيط جدًا لا يحتاج حتى إلى نقاش طويل، لا ليس بسبب رحيل حارس المرمى مايك مايغنان تجاه نادي ميلان الإيطالي، وإنما لمغادرة العمود الفقري الذي أسس نجاح هذا المشروع في الموسم الماضي، وهنا نتحدث عن المدرب كريستوف غالتييه الذي توجه إلى نادي نيس الفرنسي.
هي أسوأ انطلاقة ممكنة بالنسبة إلى حامل لقب الدوري، ويكفي الإشارة فقط إلى أنه الوحيد على مر التاريخ الذي استقبل مرماه 11 هدفًا بعد مرور 5 جولات فقط من عمر المسابقة.
إدارة النادي تحتاج إلى تدخل عاجل وفوري لكي لا تسوء الأمور أكثر في المرحلة القادمة، الفريق أصبح يتواجد حاليًا بشكل مؤقت في المركز العاشر في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 5 نقاط حققها من فوز وحيد، إضافة إلى تعادلين مقابل التعرض للهزيمة في مرتين.
هذا الأسبوع يبدأ ليل مشواره في دوري أبطال أوروبا، وبهذا المستوى الباهت سوف يخرج خالي الوفاض لا محالة في نهاية المطاف سواء محليًا أو حتى قاريًا رغ امتلاك الفريق العديد من العناصر الشابة الموهوبة التي تحتاج فقط إلى مدرب ممتاز مثل غالتييه لكي يُخرج منها أفضل مستوى ممكن.

عن y2news

شاهد أيضاً

هل ينتقل ألدرڤيلد إلى هذا الفريق العربي؟

هاى كورة – من المقرر أن يكمل مدافع توتنهام توبي ألدرفيلد انتقاله إلى قطر – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *