الرئيسية / اخبار الرياضة / بعد كريستيانو رونالدو .. لا توجد أعذار

بعد كريستيانو رونالدو .. لا توجد أعذار


هاي كورة _ وصول الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي مانشستر يونايتد هذا الصيف يجعل كل عشاق الشياطين الحمر بصفة خاصة ومحبي كرة القدم بصفة عامة في انتظار عودة الفريق إلى منصات التتويج من جديد بعد أن غاب عنها طويلاً.
كريستيانو هو بمثابة الحلقة الأخيرة التي كانت مفقودة في مشروع اليونايتد الحالي مع المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، مما يعني أنه لا أعذار بعد الآن داخل قلعة أولد ترافورد، فإما البدء في حصد الألقاب وإما إعلان فشل المشروع مع ضرورة حدوث التغيير في أسرع وقت ممكن.
البعض قد يقول أن العمر قد تقدم بالدون ولم يعد هو نفس ذلك اللاعب الاستثنائي القادر على حسم المباريات، نعم الجزئية الأولى من هذا الكلام صحيحة بنسبة 100% ولا يمكن لأحد أن ينكرها، أما الثانية فهي لا أساس لها من الصحة على الإطلاق، لأن رونالدو في هذا السن المتقدم يستطيع أن يسجل حوالي 30 هدفًا في الموسم الواحد وقد أثبت ذلك فعلاً في آخر 3 سنوات مع نادي يوفنتوس الإيطالي.
الآن بات سولشاير يملك كل الأدوات اللازمة التي من شأنها أن تساعده على الفوز ومنافسة الكبار، ولكن هذه المرة الكل يضع نصب عينيه داخل قلعة اليونايتد على التتويج بالكؤوس وليس فقط الاكتفاء بشرف المنافسة كما كان الحال في السنوات الماضية.

عن y2news

شاهد أيضاً

فيديو: سحر إنييستا يفوق الحدود على الملاعب اليابانية

هاي كورة – على الرغم من تقدمه في العمر، إلا أن سحر أندرياس إنييستا أسطورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *