الرئيسية / اخبار الرياضة / هل تعتقد أن مبابي قد أغلق الباب نهائيًا في وجه ريال مدريد؟

هل تعتقد أن مبابي قد أغلق الباب نهائيًا في وجه ريال مدريد؟


هاي كورة _ هي صدمة، أقل شيء يمكن أن يقال عن حالة جماهير نادي ريال مدريد في الوقت الحالي بعد التصريح المفاجئ الذي أدلى به النجم الفرنسي كيليان مبابي اليوم.
صراحة إن كان الوضع كذلك، يجب على ريال مدريد أن يفعل كل ما يلزم لكي يظفر بخدمات مبابي، لأن اللاعب من السهل عليه البقاء مع باريس سان جيرمان وتجديد عقده والحصول على راتب أكبر مما سيحصل عليه إن ارتدى قميص الريال.
مبابي أكد أن حلمه هو الفوز بدوري أبطال أوروبا مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، وهو ما يعني مباشرة دون تفكير أنه لن يرحل سواء في الصيف الحالي أو ربما حتى يحقق ذلك الحلم.
التصريح بمثابة ضربة قاضية لعشاق الريال، ولكن فلورنتينو بيريز لن يرفع الراية البيضاء بهذه البساطة، لأن كيليان ربما كان يقصد مما قاله وضع الضغط على النادي الملكي من أجل تلبية مطالبه المالية.
الوضع كان معقدًا من الأساس، وبعد تصريح مبابي اليوم أصبحت الأمور أكثر تعقيدًا، وتبقى الضحية في نهاية المطاف هي جماهير ريال مدريد التي باتت لا تعلم إن كان بيريز قادرًا مثل الماضي على حسم الصفقات الكبيرة أم تقدم العمر قد أصابه ولم يعد بإمكانه إسعاد عشاق النادي الملكي سوى بوعود وهمية لا مكان لها على أرض الواقع.

عن y2news

اترك تعليقاً