الرئيسية / اخبار الرياضة / لويس إنريكي .. الفرصة الأخيرة

لويس إنريكي .. الفرصة الأخيرة


إنريكي تعرض إلى ضغوطات وانتقادات لا مثيل لها من الجميع في إسبانيا، بعد سقوط المنتخب في فخ التعادل خلال أول جولتين من مرحلة المجموعات في اليورو، وخاصة بسبب الأداء الباهت الذي ظهر اللاعبون به وليس فقط النتائج.
الآن المنتخب الإسباني يمكن أن يودع البطولة مبكرًا إن لم يحقق نتيجة إيجابية وهي الفوز أمام سلوفاكيا الليلة، وفي حالة حدوث ذلك ربما قد يجد إنريكي نفسه مقالاً من منصبه بنسبة كبيرة.
هاي كورة _ يخوض المدرب لويس إنريكي التحدي الأهم ربما في مسيرته الرياضية مساء اليوم، عندما يواجه منتخب بلاده إسبانيا الضيف منتخب سلوفاكيا في إطار بطولة كأس أمم أوروبا 2020.
نعم عقد لويس إنريكي لا يزال ممتدًا ويضمن له قيادة منتخب لاروخا في مونديال قطر 2022، ولكن الإقصاء من كأس الأمم الأوروبية إن حدث بهذه الطريقة لن يجعل ذلك العقد له قيمة في عيون الاتحاد الإسباني الذي سيكون مجبرًا على اتخاذ مثل هذا القرار من أجل احتواء غضب الجماهير المتوقع حينها.
الوجه الأخر للموضوع يصب في مصلحة المدرب، وذلك في حالة التأهل للدور ثمن النهائي، ولكن يبقى الأهم هو تقديم مستويات فنية جيدة واللعب بروح قتالية على أرض الملعب، وهو ما غاب تمامًا عن إسبانيا حتى الآن في يورو 2020.

عن y2news

شاهد أيضاً

فيديو: يوفنتوس يواصل العمل قبل بداية الموسم الجديد

هاي كورة _ واصل فريق يوفنتوس الإيطالي تحضيراته بالأمس تحت قيادة مدربه ماسيمليانو أليغري استعدادًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *