الرئيسية / اخبار الرياضة / الكاف يحدد موعد مباراتي الزمالك أمام المولودية وتونجيث في دوري الأبطال

الكاف يحدد موعد مباراتي الزمالك أمام المولودية وتونجيث في دوري الأبطال


كما حدد الاتحاد الإفريقي يوم 10 أبريل المقبل موعدا لمواجهة الزمالك وتونجيث على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.
وأوضح الزمالك في بيان رسمي أن الكاف أخطره ب
بالجزائر.
أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إدارة نادي الزمالك بموعد مباراتيه المقبلتين في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي سيواجه فيهما مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي.
ويسعى الزمالك للفوز بمباراتيه المقبلتين من هزيمة مولودية الجزائر أمام الترجي في رادس بالجولة الأخيرة من أجل حجز مقعد له في الدور ربع النهائي من االبطولة الإفريقية.
إقامة مواجهة مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات يوم السبت 3 إبريل في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب 5 يوليو
ولم ينجح الزمالك في تحقيق أي انتصار حتى الآن بدور المجموعات من دوري الأبطال، واكتفى بتسجيل هدف واحد كان في خسارته أمام الترجي التونسي بثلاثية على ملعب حماد العقربي في رادس.
وأسندت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي مباراة الزمالك ومولودية الجزائر لطاقم تحكيم مغربي، يتكون من ويقود نور الدين الجعفري، حكم ساحة ويعاونه يحيى التوالي وحمزة النصيري، والحكم الرابع عادل زوراق، والإيفواري ريني ولياميز مراقبا للمباراة.

عن y2news

اترك تعليقاً