الرئيسية / اخبار الرياضة / تقرير: فريق فرنسي قد يعيد بانون للمنتخب المغربي

تقرير: فريق فرنسي قد يعيد بانون للمنتخب المغربي


وأكد التقرير أنه وفقًا لقرار إدارة رين بات مدافع الأهلي بدر بانون قريبا من الانضمام للمنتخب المغربي، حيث يبحث خليلوزيتش عن مدافع أوسط جديد لتعويض غياب نايف أكرد الذي تأكد غيابه بعد بيان رسمي لفريقه رين الفرنسي.
وأشار التقرير إلى أن فريق رين قد وجه “صفعة قوية” للبوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي، بعدما رفض منح تصريح السفر للاعب نايف أكرد من أجل الانضمام لمنتخب الأسود.
وأوضح موقع لو 360 سبورت المغربي أن مسؤولو فريق رين الفرنسي قد قربوا بدر بانون من الانضمام لمعسكر المنتخب استعدادا لمواجهتي موريتانيا وبورندي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.
وكان بانون قد انضم للقائمة الأولية المشاركة مع المنتخب المغربي في معسكره المقبل قبل أن يقرر خليلوزيتش استبعاده من القائمة النهائية، في موقف أثار غضب مدافع الأهلي –وفقًا لتقارير مغربية-.
أصبح بدر بانون، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي على أبواب الانضمام للمنتخب المغربي الأول، وذلك رغم إعلان وحيد خليلوزيتش قائمة أسود الأطلس للمعسكر المقبل والتي خلت من اسم مدافع المارد الأحمر.
يُذكر أن خليلوزيتش كان قد فسّر سبب استبعاد بانون من قائمته، حيث قال :”المنافسة في مركز الدفاع كانت قوية جدا بين شاكلا وبانون ومايي، فضلت توجيه الدعوة لشاكلا بسبب بناينه الجسدي، ولكن هذا لا يعني أن بقية الأسماء خارج الحسابات، فحاليا بدر ومايي يقدمان مستوى جيد”.

عن y2news

اترك تعليقاً