الرئيسية / اخبار الرياضة / قبل الديربي.. الأهلي والزمالك يواصلان الصراع في صدارة دوري الطائرة

قبل الديربي.. الأهلي والزمالك يواصلان الصراع في صدارة دوري الطائرة


وتفوق الأهلي في الشوط الأول على القناة بنتيجة 25-11، قبل أن ينهي الشوط الثاني لصالحه بنفس النتيجة، واختتم اللقاء بالفوز في الشوط الثالث بنتيجة 25-13.
وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 25 التي يحتل بها المركز الثاني في جدول الترتيب، مع تبقي له مباراة مؤجلة أمام الترسانة، بينما توقف رصيد القناة عند النقطة 24.

.
وفي نفس السياق، حقق الزمالك انتصارًا مهمًا بالتغلب على طلائع الجيش بثلاثة أشواط نظيفة، في المباراة التي أقيمت على صالة طلائع الجيش، في الجولة العاشرة من الدوري.
حقق الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره القناة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري
وفاز الزمالك في الشوط الأول بنتيجة 27-25، قبل أن يحسم الشوط الثاني لصالحه بنتيجة 25-23، فيما اختتم اللقاء بالفوز في الشوط الثالث بنتيجة 25-15.
وجاءت أحداث المباراة التي جرت على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، جيدة المستوى، وشهدت أداءً قويًّا ومميزًا من جانب اللاعبين، نجح فيها المارد الأحمر من الفوز بثلاثة أشواط نظيفة.
وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 29 التي يواصل بها احتلال صدارة ترتيب الدوري، قبل مواجهة الأهلي المرتقبة يوم الإثنين المقبل.

عن y2news

شاهد أيضاً

أغيري يلوم بنزيما على تراجع مستوى مبابي في اليورو

هاي كورة _ ألقى الصحفي المدريدي إيدو أغيري اللوم على النجم الفرنسي كريم بنزيما، بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *